Saturday 19/10/2013 Issue 14996 السبت 14 ذو الحجة 1434 العدد

قبل مواجهة القطن الكاميروني

الأهلي المصري يعالج لاعبيه الدوليين نفسياً

الأهلي المصري يعالج لاعبيه الدوليين نفسياً

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

عقد محمد يوسف المدير الفني لفريق النادي الأهلي المصري جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الدوليين العائدين من صفوف منتخب مصر من أجل إخراجهم من الحالة النفسية السيئة التي يمرون بها، عقب الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفراعنة بستة أهداف مقابل هدف أمام غانا في ذهاب المرحلة الفاصلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ويسعى يوسف إلى تهيئة لاعبيه الدوليين نفسياً قبل مباراة العودة أمام القطن الكاميروني في إياب الدور قبل النهائي بدوري أبطال إفريقيا، المحدد لها غداً الأحد بملعب الجونة، خاصة أن المنتخب المصري يضم 11 لاعباً من الأهلي، هم محمد أبو تريكة ووائل جمعة ومحمد نجيب وأحمد شديد قناوي وسيد معوض وأحمد فتحي وعبد الله السعيد ووليد سليمان وحسام عاشور ورامي ربيعة وشريف إكرامي.

وطلب يوسف من لاعبي الأهلي الدوليين نسيان الهزيمة الثقيلة، والتركيز في لقاء القطن، والفصل بين اللعب مع المنتخب واللعب مع النادي؛ حتى لا يشتت تركيزهم ويقل مستواهم الفني والبدني، وهو ما يؤثر في نتيجة الفريق أمام القطن رغم النتيجة الإيجابية التي حققها الفريق في لقاء الذهاب بالكاميرون 1/1.

في الإطار ذاته، يؤدي فريق النادي الأهلي اليوم السبت تدريبه الأساسي والختامي استعداداً لمواجهة القطن الكاميروني عصر غد الأحد بملعب الجونة لتحديد الفريق المتأهل للمباراة النهائية لدوري الأبطال. ويعمل محمد يوسف خلال هذا التدريب على تجربة الخطة التي سيواجه بها القطن، إضافة إلى محاولة إخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة، والشد من أزرهم لتحقيق الفوز في لقاء الغد، واستكمال مشوار الدفاع عن اللقب الإفريقي والتأهل إلى نهائيات كأس العالم للأندية بالمغرب.

وكان الجهاز الفني للأهلي، بقيادة محمد يوسف، قد اختار 24 لاعباً لقائمة الفريق، التي ضمت: شريف إكرامي ومحمود أبو السعود وأحمد عادل عبد المنعم ووائل جمعة ومحمد نجيب وشريف عبد الفضيل وسعد سمير ورامي ربيعة وسيد معوض وأحمد شديد قناوي وأحمد فتحي وحسام عاشور وشهاب الدين أحمد ومحمود حسن تريزيجيه وأحمد نبيل مانجا وعبد الله السعيد ووليد سليمان وأحمد شكري ومحمد أبوتريكة والسيد حمدي ودومنيك دي سلفا وأحمد عبد الظاهر وعمرو جمال وعماد متعب.

 
موضوعات أخرى