Sunday 20/10/2013 Issue 14997 الأحد 15 ذو الحجة 1434 العدد

الحجّ: معرض للمشروعات المنفذة لضيوف الرحمن في الحفل السنوي

الحجّ: معرض للمشروعات المنفذة لضيوف الرحمن في الحفل السنوي

جدة - واس:

تستعرض وزارة الحج ولأول مرة الإنجازات والمشروعات التي نفذتها المملكة بشكلٍ عام وفي المشاعر المقدسة والحرم المكي بشكلٍ خاص، في سبيل تسهيل أداء ضيوف الرحمن لنسكهم بيسر وسهولة، وذلك ضمن المعرض المصاحب الذي يدشنه معالي وزير الحج الدكتور بندر بن محمد حجار اليوم في الحفل السنوي، لرؤساء وأعضاء مكاتب شئون الحجاج لعام 1434هـ، وذلك بفندق بارك حياة بمحافظة جدة.

كما سيشهد الحفل تكريم رؤساء وأعضاء بعثات الحج وتوزيع جائزة أفضل عمل صحفي بالحج، بحضور عدد من المسؤولين من ممثلي القطاعات الحكومية والخاصة والعاملة في شئون الحج.. ودعت الوزارة الجهات ذات العلاقة والمتعاونة مع الوزارة كافة، ورؤساء تحرير الصحف والمثقفين وجميع من أسهم في إنجاح موسم حج هذا العام لحضور فعاليات الحفل الذي يكرم خلاله المختصون والعاملون في شئون رعاية حجاج بيت الله الحرام.

من جانبهم عبر رؤساء وأعضاء مكاتب شئون الحجاج عن شكرهم وامتنانهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين -حفظهم الله- على ما وجده الحجاج من رعاية واهتمام منذ وصولهم أرض المملكة وحتى مغادرتهم إلى بلدانهم بعد أداء النسك في راحة وأمن وأمان.

الجدير بالذكر أن برنامج حفل وزارة الحج لرؤساء وأعضاء مكاتب شئون الحجاج يشمل كلمة لمعالي وزير الحج وكلمة رؤساء مكاتب شئون الحجاج وتكريم المشاركين في موسم حج هذا العام وتوزيع جائزة أفضل عمل صحفي لموسم الحج.

 
موضوعات أخرى