Monday 21/10/2013 Issue 14998 الأثنين 16 ذو الحجة 1434 العدد

انطلاق أولى حلقات برنامج «حلو الكلام» بعبادي الجوهر

انطلاق أولى حلقات برنامج «حلو الكلام» بعبادي الجوهر

دبي - فن:

أعلن تلفزيون دبي عن إطلاق أولى حلقات البرنامج الاجتماعي الجديد «حلو الكلام» مع الإعلامية د. بروين حبيب التي تعود إلى الشاشة القناة التابعة لمؤسسة دبي للإعلام بعد برنامجها الثقافي الناجح «نلتقي مع بروين» الذي استمر لسنوات عديدة، وتنطلق أولى حلقات البرنامج مساء اليوم في التاسعة والنصف بتوقيت الرياض.

وقال علي خليفة الرميثي مدير تلفزيون دبي: إن «حلو الكلام» برنامج يلتقط نبض الشارع، وهو أقرب إلى عزف راقٍ على أنغام قضايا اجتماعية نعيشها في وطننا العربي بنسب مختلفة وبدرجات متفاوتة، فمن خلال ساعة ونصف ستناقش بروين ضيوفها الذين تختارهم بعناية فائقة في كل حلقة، في مواضيع مختلفة، تؤثر في حياتنا وحياة من حولنا، دون أي قيود أو معايير مسبقة، لأن البرنامج الجديد هو رأي الناس وبحث حقيقي عن الحقيقة والحلول في مختلف القضايا.

وتفتح بروين حبيب باب الأسئلة المشروعة، لتبوح بشوقها الكبير للجمهور الذي غابت عنه، غياباً أثمر نتائج جيدة، جعلتها ترى أن العالم أكبر من الشاشة، لكنها مع ذلك ما زالت تحن إلى حصتها التلفزيونية التي كانت تقدمها على شاشة تلفزيون دبي، كما ما زالت تشعر بالامتنان للجمهور الذي لم ينس إطلالتها وكان يسأل عنها دائماً في كل المناسبات الاجتماعية التي تشارك فيها، أسئلة جعلتها تشعر بالمسؤولية عن حراك ما يتعدى حدود الشاشة الصغيرة، حراك كان لها دور إعلامي وثقافي مميز، تراه اليوم يتوسع ليشمل الذائقة العامة للجمهور الذي تصفه بالوفي على الدوام.

ولا تخشى د. بروين حبيب الفشل في تجربتها التلفزيونية الجديدة، لأنها تحب أن تكسب شريحة أوسع من الجمهور، ولأن برنامجها مفتوح هلى خيارات عدة، فقد تستضيف عدداً من الشخصيات الفنية والاجتماعية في حلقة واحد، وقد تكتفي بضيف واحد، مثل إطلالتها الأولى في الحلقة الأولى مع الفنان السعودي المخضرم عبادي الجوهر حيث الموضوع الأساسي القصائد المغناة، قائلة في ختام حديثها: «انتظر دائماً اقتراحات الجمهور لأنني أريد ان أسمع الناس وأتعرف على القضايا والمواضيع التي تهم الجميع، ففي «حلو الكلام» نطرح القضايا، فنحن نقدم «حلو الكلام» بكل ما تحمله هذه الجملة من معاني جميلة.