Monday 21/10/2013 Issue 14998 الأثنين 16 ذو الحجة 1434 العدد

بحضور مليون طالب وطالبة ومعلم ومعلمة

حفلات معايدة في أكثر من 3000 مدرسة بالرياض

حفلات معايدة في أكثر من 3000 مدرسة بالرياض

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف:

تقيم الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض حفل لمعايدة لجميع منسوبيها صباح اليوم الاثنين 16ـ10ـ1434هـ على ثلاثة مستويات لجميع المدارس ومكاتب التربية والتعليم وجهاز الإدارة الرئيس.

واوضح مشرف الإعلام التربوي بالإدارة الأستاذ منصور بن إبراهيم الحسين إن لقاءات المعايدة ستقام على مستوى مدارس البنين والبنات في كل مدرسة لمنسوبيها عند الساعة السادسة والنصف صباحاً مع الطابور الصباحي والبالغ عددها أكثر من ثلاثة آلاف مدرسة تضم أكثر من مليون طالب وطالبة ومعلم ومعلمة.

وستقام كذلك على مستوى مكاتب التربية والتعليم التابعة للإدارة للبنين أو البنات على حد سواء عند السابعة النصف صباحاً، حيث تضم الرياض أكثر من 25 مكتباً للتربية والتعليم موزعة على أحياء مدينة الرياض تضم المئات من المشرفين والمشرفات التربويين.

وستقام في جهاز الإدارة بالمربع في البهو الرئيس عند الساعة التاسعة صباحاً. بحضور المدير العام للتربية والتعليم الدكتور إبراهيم المسند ومساعديه لشئون الخدمات المساندة الدكتور محمد بن عبدالعزيز السديري والمساعد للشئون التعليمية الأستاذ محمد بن عبدالله المرشد والمساعد للشئون المدرسية الأستاذ حمد بن عبدالله الشنيبر ومديري الإدارات ومكاتب التربية ورؤساء الأقسام بالإدارة.

كما سيقام حفل مماثل بالشئون التعليمية للبنات بحضور مساعدة المدير العام للشئون التعليمية للبنات الأستاذة جواهر بنت صالح الشثري. بحضور مديرات الإدارات التابعة للشئون التعليمية ومديرات مكاتب التربية والتعليم والمشرفات التربويات، وجميع الموظفات الإداريات.

ويهدف إقامة حفل المعايدة لتوطيد أواصر المحبة والأخوة بين كافة منسوبي الإدارة، ولاختصار وقت المعايدة في وقت محدد ودقائق معدودة تقلل من أهدار الوقت.