Monday 21/10/2013 Issue 14998 الأثنين 16 ذو الحجة 1434 العدد

كوري الأهلي في جدة ويؤكد: سعيد بالعودة وأتطلع لخدمة النادي مجدداً

كوري الأهلي في جدة ويؤكد: سعيد بالعودة وأتطلع لخدمة النادي مجدداً

جدة - عمر عبدالعزيز:

من المنتظر أن يصل إلى جدة اليوم الاثنين المحترف الكوري في صفوف الأهلي سوك هيون جوك، وذلك بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي في بلاده عقب العملية الجراحية التي أجراها في البرتغال للتعافي من كسر تعرض لها مطلع الموسم الرياضي الحالي في مشط القدم ، وأكد المهاجم الكوري عشية مغادرته لبلاده سعادته الكبيرة بالعودة إلى جدة، وقال : ساقي الآن أصبحت أفضل بكثير وأتطلع بكل شوق للعودة إلى التدريبات وملامسة الكرة مجدداً وخدمة النادي الأهلي. وسيواصل سوك مراحل تأهيله في عيادة النادي الطبية انتظاراً لعودته مجدداً لتمثيل الفريق مع انطلاقة فترة التسجيل الثانية لهذا الموسم، حيث سيتم إدارج اسمه في القائمة بديلاً للعراقي يونس محمود الذي ينتهي ارتباطه مع الأهلي في ذات الفترة .

يذكر أن النادي الأهلي تعاقد مع الكوري سوك بداية الموسم الحالي قادماً من ماريتيمو البرتغالي لثلاثة مواسم مقبلة بمبلغ ثلاثة ملايين يورو .

وفي ذات السياق شهدت تدريبات الأهلي مساء أمس انتظام السباعي الدولي عبدالله معيوف - علي الزبيدي - أسامة هوساوي - كامل الموسى - منصور الحربي - تيسير الجاسم - مصطفى بصاص، بالإضافة إلى البرازيلي مارسيو موسورو الذي وصل إلى جدة فجراً، حيث سيشرع المدرب البرتغالي بيريرا في الإعداد الفعلي للقاء الشعلة مساء الجمعة المقبل بداية من مران اليوم، وذلك بعد اكتمال صفوف الفريق بعودة دولييه ومشاركة محترفيه الأجانب.

 
موضوعات أخرى