Monday 21/10/2013 Issue 14998 الأثنين 16 ذو الحجة 1434 العدد

بعد فشل محاولات إقناعه بالاستقالة

الأمريكي برادلي يتمسك بقيادة منتخب مصر أمام غانا في فاصلة المونديال

الأمريكي برادلي يتمسك بقيادة منتخب مصر أمام غانا في فاصلة المونديال

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

فشل المحاسب جمال علام - رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم – في إقناع الأمريكي بوب برادلي - المدير الفني للمنتخب المصري - بتقديم استقالته من منصبه والرحيل عن قيادة الفراعنة، عقب الهزيمة القاسية أمام غانا بستة أهداف مقابل هدف واحد في ذهاب الدور الفاصل للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014.

وعقد علام اجتماعاً طارئاً مع برادلي بأحد الفنادق بعيداً عن مقر اتحاد الكرة وطالبه باحترام تاريخه والانسحاب بعد الهزيمة بسداسية أمام غانا، إلا أن المدرب الأمريكي طلب الاستمرار لرد اعتباره في لقاء الإياب الذي يقام يوم 19 نوفمبر المقبل على ملعب الدفاع الجوي.

تمسك برادلي بالاستمرار في منصبه وضع مجلس إدارة اتحاد الكرة في مأزق قبل اجتماعه اليوم الاثنين، إذ أصبح أمام الاتحاد خياران الأول وهو الأرجح حدوثه باستمرار برادلي في منصبه ومنحه الفرصة كاملة في لقاء الإياب، والثاني إقالته وتعيين جهاز فني بديل وهو الأمر الذي يكلف اتحاد الكرة مبلغ 300 ألف يورو أي حوالي «3 ملايين جنيه مصري» ستدفع لبرادلي نظير الشرط الجزائي في عقده.

من ناحية أخرى ألغى الاتحاد المصري لكرة القدم معسكر المنتخب المصري الذي كان مقرراً في الفترة بين 2 إلى 8 نوفمبر المقبل في العاصمة الأردنية عمان قبل مواجهة غانا يوم 19 من الشهر القادم في إياب الدور الفاصل للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014.

وأبلغ مسؤولو اتحاد الكرة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأمريكي بوب برادلي بإلغاء المعسكرين المقررين في المغرب والأردن، وهو ما وافق عليه المدرب الأمريكي وقرر الاكتفاء بمعسكر داخلي بدار الدفاع الجوي لم يتحدد موعده بعد، كما لم تتضح الرؤية بخصوص خوض أي لقاء ودي في الفترة القادمة قبل مواجهة غانا.

 
موضوعات أخرى