Monday 21/10/2013 Issue 14998 الأثنين 16 ذو الحجة 1434 العدد

المسؤولية الاجتماعية بالهلال ... عمل يستحق الشكر بإجزال

المسؤولية الاجتماعية بالهلال ... عمل يستحق الشكر بإجزال

عنيزة - خالد الروقي:

يوماً بعد آخر تسجل إدارة المسؤولية الاجتماعية في نادي الهلال نجاحات متوالية تحسب لمجلس الإدارة ولتفعيل الجانب الاجتماعي الهام في النادي.

فمؤخراً قامت الإدارة ممثلة بمديرها الأستاذ سعود السبيعي وكابتن الفريق ياسر القحطاني والنجم محمد الشلهوب ومسؤل العلاقات العامة الأستاذ ياسر الطلاسي بزيارة إلى مريض السمنة خالد شاعري الذي يتواجد في مدينة الملك فهد الطبية مماكان له بالغ الأثر في زرع الابتسامة على محيا المريض وتحفيزه للتقيد بالنظام الطبي المــُعد من المستشفى وسط وعود بزيارات قادمة في حال تجاوبه مع العلاج.

وتأتي هذه الخطوة اتباعاً لخطوات مماثلة شملت زيارات المرضى والمشاركة في أعمال خيرية نالت استحسان الجميع وتحديداً منتسبي الوسط الرياضي ووضعت فريق الهلال في المرتبة الثالثة عالمياً بعد ريال مدريد وبرشلونة فيما يختص بهذا الشأن حسب إحصائية من الأمم المتحدة والاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد السعودي.

الخطوات المثالية التي قدمتها إدارة المسؤلية الاجتماعية في كبير الأندية الآسيوية هي أنموذج مشرف في رياضتنا ووجه ناصع يستحق أن يـُحتذى به ويستنسخ في الكثير من الأندية التي أغفلت هذه الركيزة الأهم في تقويم الشباب ومعه نقول « شكراً... شكراً ... شكراً وجعل ما تقومون به في ميزان حسناتكم».

 
موضوعات أخرى