Monday 21/10/2013 Issue 14998 الأثنين 16 ذو الحجة 1434 العدد

العبد الجبار يحل بديلاً له

القرملة يقدم اعتذاره عن العمل بنادي الفيحاء

القرملة يقدم اعتذاره عن العمل بنادي الفيحاء

المجمعة - عمار العمار:

في ظروف غامضة قدم المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي الفيحاء إبراهيم القرملة اعتذاره عن العمل في الجهاز الإداري بالنادي، وذلك في ظروف غامضة لم يفصح عنها سوى بعدم قدرته على العمل في النادي . ويبدو أن آلية العمل قد تكون أحد الأسباب التي أدت إلى ابتعاد القرملة عن النادي خصوصاً وأنه لم يتمكن من اللحاق بالفريق بمعسكره في قطر لظروفه الخاصة، وكلفت الإدارة عبدالرحمن العبدالجبار بالعمل في الجهاز الإداري بديلاً للقرملة خلال هذا الموسم .

يذكر بأن القرملة التحق بالجهاز الفني في السنتين الأخيرتين وساهم بفعالية في هيكلة الأمور الإدارية بالفريق مع بقية جهازه الإداري، وكان أحد أسباب الانضباطية في الفريق .

من جانبه قال القرمله بأنه لم يعد قادراً على العمل في النادي مؤكداً بأنه تشرف بخدمة النادي كلاعب وإداري ، وقال كنت أود المواصلة إلا أن الظروف لم تسمح لي بذلك ، وبين بأن الفريق وضع اللبنة الأولى للعودة لدوري ركاء ومؤكداً بأنه كان تفكيره كان أكبر من ذلك بكثير وكان الهدف هو الوصول لدوري عبداللطيف جميل ، وقدم القرملة شكره لإدارة النادي والجهاز الفني وكافة اللاعبين على الفترة التي قضاها معهم ، وأكد بأنه سيقدم خدمته للفريق من خلال المدرج بالوقوف مع النادي ودعمه كمشجع.

 
موضوعات أخرى