Tuesday 22/10/2013 Issue 14999 الثلاثاء 17 ذو الحجة 1434 العدد

مدارس الحرمين تحرز المستوى الأول في (التقييم الشامل)

حصلت مدارس الحرمين الأهلية للبنات على المستوى الأول وبتقدير ممتاز في (التقييم الشامل للمدارس) الذي أجرته إدارة التربية والتعليم للعام الدراسي 1433/1434 هـ وذلك بعد اطلاع لجنة التقييم على المباني والمعامل والمرافق التي توافرت فيها جميع مستلزمات التعليم المنهجي واللامنهجي على أكمل وأحدث وجه وقد تم تطوير الفصول الدراسية حيث زودت بالسبورات الالكترونية الذكية وبأحدث التقنيات الصوتية والمرئية وتعمل إدارة المدارس على تطبيق الاستراتيجيات الحديثة في طرق التعليم مما يساهم في ارتقاء بناتنا الطالبات كما زودت معامل اللغة الانجليزية والحاسب الآلي بأحدث الأجهزة وأكثرها تطوراً.

أما المختبرات العلمية فقد أنشئت لتتضمن كل المتطلبات الجديدة للمواد ولتحتوي على جميع المستلزمات من حموض وأسس وأدوات تحضير جديدة ومتطورة لتكون على مستوى راق وعال يزيد في تطوير العملية التربوية والتي تصب في مصلحة ابنتنا الطالبة. كما أن المدارس حصلت على الآيزو 2008 - 9001 خلال العام الدراسي 1432/1433 هـ وجاء هذا الإنجاز ليضاف إلى جملة الإنجازات التي حققتها المدارس بفضل من الله ثم بفضل تطبيق الخطط والبرامج والأساليب والوسائل الحديثة في مجال العمل الإداري والتعليمي والتربوي.

جدير بالذكر أن مدارس الحرمين الأهلية للبنات تطبق عددا من المناهج الإضافية مثل مادتي (Math and Science) مما تقدم للطالبة معلومات قيمة تساعدها على المضي بدراستها الجامعية بالشكل الأمثل.

وبهذه المناسبة قدمت الإدارة العامة لمدارس المنهل والحرمين التهاني والتبريكات لجميع منسوبات المدارس من إداريات ومعلمات وطالبات، وكذلك قدمت إلى أولياء أمور الطالبات خالص التهاني ووعدت بالمزيد من التقدم والارتقاء من أجل الطلاب والطالبات لتكون الحرمين الأهلية في مصاف المدارس الرائدة والمتقدمة على مستوى منطقة الرياض التعليمية.

 
موضوعات أخرى