Tuesday 22/10/2013 Issue 14999 الثلاثاء 17 ذو الحجة 1434 العدد

دعمًا لأعمال مركز الملك عبد الله للدراسات والبحوث البترولية

STC تبرم اتفاقية استراتيجية مع شركة أرامكو

الجزيرة - سعود الهذلي:

قالت شركة الاتصالات السعودية: إنها أبرمت اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة أرامكو لدعم أعمال مركز الملك عبد الله للدراسات والبحوث البترولية وذلك على هامش فعاليات مؤتمر «جايتكس دبي 2013»، يتم بموجبها تنفيذ العديد من الدوائر وخدمات الربط للمشروع وكذلك خدمات الهاتف والجوال.

قام بتوقيع الاتفاقية الدكتور خالد البياري النائب الأعلى لرئيس مجموعة الاتصالات السعودية للتقنية والعمليات، والدكتور فواز الخضيري – مدير تشغيل البنية التحتية للاتصالات والتقنية لمركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية.

وبهذه المناسبة قال الدكتور البياري: إن الاتصالات عزَّزت من رؤيتها الاستراتيجية المستقبلية لاستمرارية ريادتها في قطاع الأعمال وتقديم حلول متوائمة مع احتياجات العملاء لتسهم في زيادة الإنتاجية وتحقيق معدلات عالية في كفاءة الأداء. وأضاف أن ثقة شركة أرامكو بالإمكانيات العالية المتوفرة لدى الاتصالات السعودية هي مصدر فخر لنا، واعتبر مشروع دعم أعمال البنية التحتية لمركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية أحد هذه المشاريع العملاقة التي سوف تثري قطاع النفط مستقبلاً وتواكب توجه المملكة نحو اقتصاد المعرفة.

من جانبه تطرق الدكتور فواز الخضيري إلى أهمية هذه الاتفاقية التي من شأنها رفع كفاءة أداء المركز مستقبلاً وزيادة الإنتاجية على كافة الأصعدة وذكر أن الاتصالات السعودية شريك استراتيجي لأعمال أرامكو ونسعى دائماً لتطوير هذه الشراكة.

 
موضوعات أخرى