Tuesday 22/10/2013 Issue 14999 الثلاثاء 17 ذو الحجة 1434 العدد

عصر اليوم في نصف نهائي كأس الاتحاد للشباب .. مهمة صعبة تجمع الشباب والأهلي

الهلال والنصر: ديربي وإثارة وتحدٍّ

الرياض - «الجزيرة»:

بعد أقل من 24 ساعة من انتهاء مواجهتي نصف نهائي كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للناشئين، يتواصل اليوم التنافس الكروي على مستوى الفئات السنية، إذ ستقام مباراتا نصف نهائي كأس الاتحاد لدرجة الشباب في نسخته السادسة، وهما مواجهتان ستكونان بلا شك مثيرتين وقويتين وصعبتين، خصوصا انهما تجمعان الفرق الأربعة الأفضل في المسابقة من واقع ما قدمته هذه الفرق في الأدوار التمهيدية.

الهلال x النصر

في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال يلتقي الجاران «الهلال والنصر» الساعة 3:00 عصرا في مواجهة سيكون شعارها «القوة والإثارة والتحدي والحضور الجماهيري» كما هو حال مباريات الناديين في جميع المسابقات والدرجات.. ويكفي لقوة هذا الديربي ان الفائز سيسجل اسمه طرفا أول في نهائي الكأس. الهلال وصل إلى هذه المباراة بعد ان انتزع صدارة المجموعة الثانية التي ضمت إلى جانبه الشباب والتعاون والعدالة برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات وخسارة وحيدة، فيما جاء وصول النصر بعد ان تصدر المجموعة الثالثة التي ضمت إلى جانبه الاتحاد والوحدة والقادسية برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات وخسارة واحدة.

الشباب x الأهلي:

وفي ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب وفي التوقيت ذاته يلتقي فريقا الشباب والأهلي في مواجهة لن تقل في قوتها عن مواجهة قطبي العاصمة.

الشباب وصل إلى نصف النهائي كأفضل صاحب مركز ثان بعد ان خدمه نظام المسابقة والنتائج الأخرى جامعاً 15 نقطة من 5 انتصارات وخسارة خلف الهلال في المجموعة الثانية بالأهداف.. بينما الأهلي تصدر المجموعة الأولى التي ضمت إلى جانبه الاتفاق وهجر والجيل جامعا 12 نقطة من 3 انتصارات و3 تعادلات.

 
موضوعات أخرى