Tuesday 22/10/2013 Issue 14999 الثلاثاء 17 ذو الحجة 1434 العدد

ضمن تصفيات كأس الملك

الفيحاء يخسر من الشرق ويكشف استعداداته للبداية بدوري الثانية أمام الحمادة

كتب - عمار العمار:

خسر الفريق الأول بنادي الفيحاء بهدف لهدفين من فريق الشرق ضمن دور الـ 32 من مسابقة كأس الملك في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة ، ودخل الفيحاء بالتشكيل الاحتياطي رغبة من مدربه في إراحة لاعبيه الأساسيين للقاء الحمادة في افتتاحية دوري الدرجة الثانية..

وكان الفريق الفيحاوي قد استعد لدوري الثانية بإقامة معسكراً تدريباً في دولة قطر الشهر الماضي تخلله تمارين على فترتين صباحية ومسائية اهتم خلالها مدرب الفريق التونسي مكرم عبدالله بالتركيز على الجانب اللياقي في الفترة الصباحية وكذلك عمل الجمل التكتيكية والمناورات الميدانية في الفترة المسائية .

ولعب الفيحاء خلال معسكره ثلاث لقاءات ودية فتعادل مع الإمداد بهدفين لمثلهما ثم تعادل مع المرخية بهدف لمثله قبل أن يختتم معسكره بالفوز على فريق الشمال بهدف للاشيء ، وعمد الجهاز الفني الفيحاوي لإشراك أكبر عدد من اللاعبين خلال المباريات الثلاث .

من جانب آخر تكاملت الصفوف الفيحاوية بعد عودة المصابين أمثال فهد السبيعي وفهد منقري وانخراطهم في التمارين ويذكر بأن إدارة النادي قد دعمت صفوف الفريق بلاعبين مميزين أمثال عبدالإله هوساوي وأسامة الحمدان وسلطان الغنام وحمد الحاتم.

 
موضوعات أخرى