Wednesday 23/10/2013 Issue 15000 الاربعاء 18 ذو الحجة 1434 العدد

أسواق لولو تجري السحب الكبير لـ(حلم القيادة)

سيتم إجراء السحب الكبير لمسابقة (حلم القيادة) يوم الخميس 24 /10 /2013 الساعة 7:30 مساء بأسواق لولو السعودية الكبرى في الرياض والخبر وذلك بحضور الممثلين الرسميين الغرفة التجارية وسيمنح الفائزون 8 سيارات جي إم سي وكثير من الجوائز الرائعة .

وسيتم إعلان أسماء سعداء الحظ الفائزين في نفس يوم السحب أما حفل توزيع الجوائز فسيتم إجراؤه في الأسبوع القادم إن شاء الله.

إن مسابقة (حلم القيادة) هي من أضخم المسابقات حيث شارك فيها طيلة الـ 100 يوم من أيام العرض ويتوقع أن يشهد عملاؤنا مزيدا من المسابقات والجوائز المدهشة خلال عروضنا القادمة .

لقد قامت لولو بإجراء وتنظيم 3 عروض سحب سيارات من قبل وفاز المتسابقون المحظوظين ب 3 سيارات تويوتا لاندكروزر و 2 سيارة لكزس ، 5 سيارات مرسيدس بنز وعدد 8 سيارات بي إم دبليو . وهذا يظهر التزام لولو لعملائها من خلال منحهم جوائز مستحقة من جهة ومن جهة أخرى منتجات ذات جودة مع أفضل الأسعار في السوق على جميع المنتجات ،» كما ذكر السيد عبد البشير، المدير الإقليمي والسيد عبد السليم ، المدير الإقليمي لأسواق لولو السعودية الكبرى .

ودعت أسواق لولو السعودية الكبرى جميع عملائها للمشاركة خلال هذا السحب الكبير الذي سيتم في 24 أكتوبر 2013 الساعة 7:30 مساء لإنجاح هذه المناسبة .

موضوعات أخرى