Wednesday 23/10/2013 Issue 15000 الاربعاء 18 ذو الحجة 1434 العدد

جامعة العلوم الصحية تقيم حفل معايدة لمنسوبيها ومنسوباتها

الجزيرة - المحليات:

أقامت جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية أمس، حفل معايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك لمنسوبيها في بهو المبنى الإداري في المدينة الجامعية بالرياض.

وحضر المعايدة نيابة عن معالي مدير الجامعة المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي، الأستاذ الدكتور يوسف العيسى وكيل الجامعة للشؤون التعليمية، كما حضر وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالكريم العبدالمجيد، ووكيل الجامعة للتطوير والجودة النوعية الدكتور محمد المعمّري، وعدد من العمداء وأعضاء هيئة التدريس ومنسوبي الجامعة.

وتبادل منسوبو الجامعة التهنئة بالعيد، متناولين أخبار العيد وأجوائه، خلال حفل المعايدة الذي نظمته الإدارة العامة للعلاقات الجامعية والإعلام بالجامعة.

إلى ذلك، قطع الدكتور يوسف العيسى الكيكة المعدة للاحتفال، إثر ذلك تناول الجميع طعام الغداء المعد والكيكة الاحتفالية. وأكد الجميع على الحرص على حضور مثل هذه المناسبات السنوية التي تقوي أواصر العلاقات بين منسوبي الجامعة، وتضفي رونقا من الحميمية والألفة فيما بينهم، فضلا عن فتح باب التعارف بين منسوبيها.

من جهة أخرى وفي نفس السياق، نظمت الجامعة حفل معايدة لمنسوبات الجامعة في كلية التمريض بالرياض، حضرت الحفل الدكتور هيا الفوزان عميدة كلية التمريض بالرياض، بالإضافة إلى عدد من العميدات وعضوات هيئة التدريس ومنسوبات الجامعة، وسط أجواء مفعمة بالنشاط والحيوية، تجاذب خلاله الحضور أطراف الحديث.