Wednesday 23/10/2013 Issue 15000 الاربعاء 18 ذو الحجة 1434 العدد

في دوري الدرجة الثانية

القلعة على أتم الاستعداد لمباراة العيون

الجوف - صلاح الدغماني:

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي القلعة استعداداته لافتتاح دوري الدرجة الثانية؛ إذ يواجه نادي العيون في تمام الساعة الثالثة والنصف من عصر الجمعة المقبلة 20 / 12 على ملعب نادي العروبة بسكاكا.

وكان فريق القلعة قد بدأ فترة إعداده في 10 / 10 تحت قيادة مدربه التونسي الخبير المنصف بن مشارك ومساعده الوطني ابن النادي محمد باني بتمارين على ملعب النادي، أتبعها بلقاءات ودية عدة مع نادي عرعر بلقاءين، ومن ثم انخرط اللاعبون بمعسكر داخلي لمدة أسبوع، أنهاه الفريق بلقاء ودي مع نادي الانطلاق، وآخر مع الجندل، ثم انخرط الفريق بمعسكر خارج المنطقة، بالمنطقة الشرقية تحديداً، ولعب هناك 3 لقاءات ودية، خسر بالأول من القادسية 0/ 2، وتعادل مع الترجي 2/ 2، قبل أن يُنهي المعسكر بلقاء الصفا، الذي خسره بهدف من نقطة الجزاء.

هذا، وقد دعم الفريق صفوفه بعدد من اللاعبين حسب المراكز التي طلبها المدرب، تحت قناعة فنية من مدربه ابن مشارك. ومن أبرز اللاعبين الذين ضمت القائمة القلعاوية:

ماجد ملفي (العروبة)، سلطان الضامري (الفيحاء)، محمد الأسمري (التعاون)، فريد القرني ومحمد عسيري (الوطني)، إضافة للتجديد مع أبرز اللاعبين الذين لعبوا للفريق الموسم الماضي حسب التقارير الفنية.

وعلى الصعيد الشرفي، فقد تفاعل رئيس المكتب التنفيذي سلطان العرسان مع استعدادات فريقه؛ إذ تبرع بمبلغ 150 ألف ريال دعماً منه للفريق وللتجديد مع أبرز اللاعبين، مع تكفله بمعسكر الشرقية بمبلغ تجاوز الـ 90 ألف ريال، كما تكفل رئيس النادي محمد المويشير بالاستقطابات الجديدة.

ويأمل المحب القلعاوي بأن يظهر الفريق منافساً، بعد أن تهيأت له الإمكانات والظروف المناسبة كافة؛ للمنافسة على إحدى بطاقات الصعود لدوري ركاء للمحترفين.

موضوعات أخرى