Wednesday 23/10/2013 Issue 15000 الاربعاء 18 ذو الحجة 1434 العدد

بعد الإعلان عن استمراره في قيادة الفراعنة

الأمريكي برادلي: سنبذل كل ما في وسعنا لرد اعتبار الكرة المصرية أمام غانا

القاهرة - الجزيرة - طارق محيي:

أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المحاسب جمال علام، استمرار الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري الأول في منصبه على رأس الجهاز الفني حتى نهاية عقده والتأكيد على قيادته تدريب الفراعنة أمام غانا يوم 19 نوفمبر المقبل في جولة الإياب بالدور الفاصل للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

جاء قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة باستمرار برادلي لعدم وجود جدوى من إقالته بعد الخسارة بستة أهداف مقابل هدف أمام غانا وبالتالي ضياع حلم المونديال ولن يوافق أي مدرب على تحمل مسؤولية مباراة الإياب بالقاهرة، إضافة إلى وجود شرط جزائي في حال إقالة برادلي سيجعله يحصل على 300 ألف يورو.

وفور إعلان الجبلاية عن استمراره قدم الأمريكي بوب برادلي -المدير الفني للمنتخب المصري- اعتذاراً للشعب المصري على الهزيمة التي تعرض لها الفراعنة أمام غانا بستة أهداف مقابل هدف واحد في مدينة كوماسي.

وقال برادلي -في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للجبلاية-: «حزين للغاية بسبب نتيجة لقاء الذهاب، وكنت أتمنى تحقيق حلم المصريين في تأهل منتخبهم للمونديال، ولكن أعد الشعب المصري بأنني سأفعل كل ما في وسعي من أجل رد اعتبار الكرة المصرية في مباراة العودة أمام غانا بالقاهرة».

من ناحية أخرى حدد برادلي يوم 10 نوفمبر المقبل موعداً للدخول في معسكر بالقاهرة مغلق لمدة ثمانية أيام استعداداً لخوض اللقاء المرتقب أمام غانا يوم 19 من الشهر ذاته في جولة الإياب بالدور الفاصل للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة قد قرر إلغاء معسكري المنتخب المصري بالمغرب والأردن قبل مواجهة الإياب أمام غانا، كما طلب من برادلي تقريراً فنياً يتم تسليمه يوم الأحد المقبل يتضمن مطالبه للإعداد للمباراة إلى جانب أسباب الهزيمة أمام غانا.

موضوعات أخرى