Thursday 24/10/2013 Issue 15001 الخميس 19 ذو الحجة 1434 العدد

فواصل

- كان الحوار التلفزيوني الذي أجراه الأستاذ علي العلياني مع الكابتن سامي الجابر عبر قناة روتانا خليجية شيقاً وممتعاً، وكان من أجمل الحوارات التي أجرتها القناة وبرنامج يا هلا.

* *

- الفئات السنية الهلالية تُعاني كثيراً من تواضع الإدارة والتدريب وضعف الإشراف عليها، وإذا لم يتدارك الوضع فسيكون مستقبل الهلال كروياً مظلماً.

* *

- تركي الخليوي في رئاسة اتحاد اليد وفهد الحريشي في رئاسة اتحاد الطائرة يعطيان أملاً جديداً لنهوض اللعبتين وتحليقهما في سماء الإبداع، لما عُرف عن الشخصيتين من حب للعمل ورغبة في صنع النجاح مدفوعين بفهم ومعرفة أسرار اللعبة وتفاصيلها الدقيقة.

* *

- الشغب الجماهيري الذي حدث بين جماهير الاتحاد والأهلي أثناء مباراة ناشئي الفريقين لا يمكن قبوله ولا تبريره، وهو متوقع في ظل التكتم الذي يمارسه البعض، ومنهم إعلاميون تجاه ما يحصل من خروج عن النص في بعض المدرجات ومحاولة إلصاق الشغب بمدرج واحد معين.. وكانت هذه هي نتائج عدم الأمانة والمصداقية في التعاطي مع الأحداث.

* *

- الحوارات والتصريحات التي يظهر فيها سمو رئيس النصر الأمير تركي بن فيصل تكشف من يوم لآخر عن نضوج كبير وفهم يزداد عمقاً بالواقع الرياضي وقدرة فائقة على تقييم مجريات الأمور مستفيداً من أخطاء وعثرات البداية, وهذا ما يجعل النصر بقيادة سموه قريباً جداً من تحقيق منجز كبير.

* *

- رؤساء الاتحادات الرياضية الذين تم اختيارهم هذا الأسبوع يجب أن يعرفوا أن هذه المواقع تتطلب العمل والإنجاز وأنها ليست للوجاهة والظهور.

موضوعات أخرى