Friday 25/10/2013 Issue 15002 الجمعة 20 ذو الحجة 1434 العدد

موبايلي تعزز باقة (راقي) بعضوية «بريورتي باس» مجاناً

الجزيرة - الرياض:

قالت موبايلي إنها أتاحت عضوية بريورتي باس «Priority Pass» الخاصة بدخول صالات كبار المسافرين في المطارات الدولية للمشتركين منذ إطلاق (باقة بريميوم) في شهر إبريل الماضي بدون أي رسوم شهرية كأول شركة اتصالات في المملكة توفر هذه الخدمة المميزة، لتعزز بذلك من نوعية الخدمات المميزة المجانية التي تقدمها لفئة خاصة من كبار عملائها.

وأوضحت الشركة أن هذه العضوية تمنح حصريا لعملاء باقة «راقي بريميوم» وعملاء باقة «راقي» الجديدة وهي أعلى عضويه تمنحها شركة بريوريتي باس لعملائها المميزين وهي من فئة «Prestige» وبالتالي تتيح لعملاء باقة راقي الجديدة الدخول بعدد لا محدود من الزيارات إلى أكثر من 600 صالة لكبار المسافرين في أكثر من 100 دولة و300 مدنية حول العالم، بغض النظر عن نوعية درجة السفر أو شركة الطيران المسافرعليها من قبل العميل.

ويتطلب الحصول على هذه العضوية المميزة أن يكون العميل مشترك في باقة (راقي الجديدة) ولدية بطاقة ائتمانية سارية المفعول علماً بأنه لن يتم احتساب أي مبالغ مالية عليها إلى في حالة استضافة شخص آخر من قبل صاحب العضوية.

ويجدر بعميل باقة (راقي) إشعار موظف موبايلي برغبته في الحصول على هذه الخدمة عند زيارته لأحد فروع مبيعات موبايلي لتصله بعد ذلك رسالة نصية على الهاتف المتحرك تحمل العنوان الإلكتروني للشركة الخاصة بعملاء موبايلي إضافة إلى رمز التحقق الخاص بالمشترك.

هذا وسوف تقوم موبايلي بإيصال بطاقة العضوية المرسلة من المملكة المتحدة للمشترك مجاناً بعد زيارة موقع شركة «Priority Pass» على الإنترنت http://www.prioritypass.com/RAQI/ وإدخال رقم التحقق الخاص به وتعبئة الاستمارة الخاصة بذلك وتدوين رقم العضوية والرقم السري بالموقع.

وتستهدف باقة (راقي) فئة خاصة من كبار العملاء وتقدم لهم تجريه ثرية لخدمات اتصالات متقدمة واستثنائية وعروض مميزة من شأنها أن تعزز من تواصلهم وإنجاز أعمالهم من أي مكان في العالم.

فقد أطلقت موبايلي عرضاً لازال مستمراً يمكّن المشتركين في باقة (راقي) من الحصول على اشتراك مجاني في خدمة (كنكت تجوال) والاستمتاع بإنترنت لا محدود في أكثر من 65 دولة حول العالم منها دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية و فرنسا و بريطانيا ومصر ومملكة البحرين والعديد من الدول الأخرى.

موضوعات أخرى