Friday 25/10/2013 Issue 15002 الجمعة 20 ذو الحجة 1434 العدد

استقبل رئيسي بلديتي رفحاء والعويقيلة المعينين

أمير منطقة الحدود الشمالية يلتقي مدير الضمان الاجتماعي الجديد

عرعر - عبدالله القاران:

التقى الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود، أمير منطقة الحدود الشمالية، صباح أمس الخميس الدكتور هايل الرويلي، الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تعيينه مديراً للمكتب الرئيسي للضمان الاجتماعي بالمنطقة، داعياً سموه له بمزيد من التوفيق في عمله الجديد.

من جانبه أعرب الرويلي، المعين عن عظيم شكره وتقديره لصاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية على الحفاوة وحسن الاستقبال اللتين قوبل بهما من لدن سموه.

وقال: لقد تشرفت بالسلام على سموه واستمعت إلى توجيهاته السديدة التي ستكون عوناً لنا بإذن الله في تذليل كل ماقد يعترض مهام وأعمال الضمان الاجتماعي بالمنطقة.

حضر الاستقبال وكيل الإمارة الشيخ صالح المحيميد، ومساعد مدير الضمان الاجتماعي بالمنطقة الأستاذ فرحان العنزي، ومدير عام المراسم بالإمارة الأستاذ صالح القاران.

كما التقى سموه بمكتبه صباح أمس وبحضور أمين منطقة الحدود الشمالية المهندس عبدالمنعم الراشد، كلاً من رئيس بلدية محافظة رفحاء المهندس عبدالعزيز الغشم، ورئيس بلدية محافظة العويقيلة الأستاذ سعيد السالم، اللذين قدما للسلام على سموه بمناسبة تعيينهما في منصبيهما الجديدين.

وقد رحب أمير المنطقة بهما، متمنياً لهما التوفيق حيال النهوض بمستوى الخدمات البلدية في المحافظتين، وبما يكفل بإذن الله تحقيق مايتطلع إليه المواطن.

موضوعات أخرى