Friday 25/10/2013 Issue 15002 الجمعة 20 ذو الحجة 1434 العدد

السلوم: شعبية الزعيم فرصة لإنعاش خزينة النادي

الهلال يصل بريدة مكتمل الصفوف..وإدارة التعاون ترفع أسعار التذاكر

كتب - عبدالله الحنيان:

اختتم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال عصر أمس تحضيراته استعداداً لملاقاة مضيفه «التعاون» مساء اليوم على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في «بريدة»، ضمن مباريات الجولة السابعة من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وتركّزت التدريبات على النواحي التكتيكية وسط مشاركة كافة اللاعبين الذين أبدوا جاهزيتهم التامة لخوض اللقاء.

هذا وكانت بعثة الفريق الهلالي قد وصلت، مساء أمس، إلى القصيم تأهباً للقاء التعاون، وقد خلت من اللاعبين عبدالله الحافظ وعبدالله عطيف اللذين واصلا تمارينهما مع الفريق الأولمبي المستعد لمواجهة نظيره الاتحادي بناء على رغبة شخصية من المدرب سامي الجابر.

يذكر أن البعثة الهلالية قد حظيت باستقبال جماهيري كثيف لدى وصولها المطار، وغادرت منه إلى مقر سكنها وسط حراسات أمنية مشددة.

من جهة ثانية، أثار ارتفاع أسعار تذاكر مباراة التعاون والهلال استغراب جماهير النادي، واتهم بعض منها الإدارة التعاونية بمحاولة استغلال جماهيرية وشعبية الهلال، من حيث رفع أسعار التذاكر بشكل غير مسبوق، إذ وصل سعر تذكرة الدرجة العادية «40» ريالا، فيما بلغ سعر تذاكر المنصة «500» ريال.

من جانبها، أكدت الإدارة الهلالية ممثلة في عضو مجلس الإدارة ومدير المركز الإعلامي الأستاذ عبدالكريم الجاسر أنه لا حق لإدارتهم باتخاذ أي موقف كون المباراة على أرض منافسهم التعاون، ورمى بالمسؤولية على عاتق رابطة دوري المحترفين.

في المقابل أكد مدير المركز الإعلامي بنادي التعاون الزميل عبدالرحمن السلوم أن لناديه الحق في رفع أسعار التذاكر، بهدف زيادة دخلهم المادي في ظل عدم وجود رعاة رسميين للنادي، مضيفاً بقوله: الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الهلال في المنطقة أجبرتنا على الاستفادة من مداخيل مباراتنا الوحيدة معه للوفاء بإلازاماتنا المالية خلال هذا الشهر، ونحن في الحقيقة نتمنى أن تكون جميع مبارياتنا مع أندية بحجم الهلال لتنتعش خزينة النادي، وشدد السلوم في ختام حديثه على أن النظام لا يمنع زيادة أسعار التذاكر مستشهداً بمباريات دورية عدة رفعت بها أسعار التذاكر دون حد معين.

موضوعات أخرى