Saturday 26/10/2013 Issue 15003 السبت 21 ذو الحجة 1434 العدد

الإثارة تتواصل في منافسات دوري ركاء

الخليج عبرَ الوطني.. والدرعية كسبَ «أُحد» .. والرياض يُسقط هجر.. وتعادل الطائي والجيل

حائل - فرحان الجار الله - الأحساء - صادق الحرز:

تواصلت أمس مواجهات دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى، حيث نجح فريق الخليج في كسب مضيفه الوطني بهدفين لهدف، في حين فاز الرياض على هجر بهدفين لهدف على ملعب الأخير، وتعادل الطائي والجيل بهدف لمثله، وفاز الدرعية على أُحد بهدفين لصفر.

الطائي X الجيل

تعادل الطائي والجيل بهدف لمثله ضمن دوري ركاء للمحترفين بعد مباراة ظهر شوطها الأول بمستوى فني جيد خصوصاً من جانب الطائي، قابله تحفظٌ من لاعبي الجيل والاعتماد على الارتداد السريع، فيما ظهر الشوط الثاني بصورة فنية أقل رغم أنه شهد هدفي المباراة، بعد أن تقدم فريد الحربي للطائي بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني وعادله عيسى العديل مع الدقيقة خمس وستين.

إجمالاً كانت المباراة جيدة زادها إثارة الحضور الجماهيري الكبير الذي ساند الطائي طوال المباراة.

هجر X الرياض

وحقق فريق الرياض ثلاث نقاط غالية عندما تغلب على فريق هجر متصدر الدوري في الأحساء بهدفين مقابل هدف واحد بعد مباراة قوية من الجانبين.

نجح فريق الرياض في فرض أسلوبه في الشوط الأول ليسجل الهدف الأول بعد مرور 12 دقيقة من عمر اللقاء من ضربة ركنية استثمرها ذياب مجرشي برأسه في الزاوية البعيدة لحارس هجر مصطفى ملائكة لتسكن الشباك ليعود الرياض مجدداً (ق 45) ليعزز تقدمه بالهدف الثاني من هجمة للرياض تصدى لها ملائكة ببراعة ولكن تباطأ دفاع هجر في إبعادها لتجد محمد الحسينان الذي أكملها في المرمى الهجراوي كهدف ثانٍ انتهى به الشوط الأول، ليعود هجر في الشوط الثاني ويفرض سيطرته بشكل مطلق على مجريات الشوط وينجح في تسجيل هدف تقليص الفارق (ق 51) من كرة طويلة داخل منطقة الجزاء انسل لها فيصل الجمعان ولعب في حلق المرمى مسجلاً الهدف الأول لهجر.

أربع مباريات في ختام الجولة الثامنة بدوري ركاء اليوم السبت

تقام عصر اليوم السبت أربع مباريات ضمن الجولة الثامنة من دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى والتي تختتم معها الجولة التي بدأت يوم أمس، وستكون المباريات على النحو التالي:

الوحدة × الحزم

أبها × القادسية

الكوكب × حطين

الأنصار × الباطن

موضوعات أخرى