Sunday 27/10/2013 Issue 15004 الأحد 22 ذو الحجة 1434 العدد

جامعة الإمام: تحويل إدارة القبول لوكالة

الجزيرة وهيب الوهيبي:

صدر قرار مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان أبا الخيل بتحويل إدارة القبول والتسجيل والشؤون الطلابية في عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد إلى وكالة القبول والتسجيل والشؤون الطلابية , وتضمّن القرار تكليف الدكتور أحمد بن خالد آل مجناء وكيلاً لها.

وبارك عميد عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد الدكتور عبد العزيز بن سعد العامر؛ للدكتور آل مجناء هذا التكليف؛ ونوّه على جهوده للرقي بالعمل في العمادة.

وأضاف آل مجناء بأنّ وكالة القبول والتسجيل والشؤون الطلابية تطوير لعمل إدارة القبول والتسجيل والشؤون الطلابية, وسعي إلى تميز أدائها في كافة المهام الموكلة إليها, وأهمها: تعزيز الأخلاق الإسلامية, والروح الوطنية الأصيلة لدى الطالب الجامعي، وإعداده ليكون لبنة صالحة في مجتمعه ووطنه، من خلال التواصل الأكاديمي مع الطلاب والطالبات منذ التحاقهم بالبرنامج, مع الحرص على تقديم المعونة الإرشادية للطلاب لاستكمال متطلبات دراستهم.

إضافة إلى حوسبة جميع أعمال القبول والتسجيل والإرشاد الأكاديمي؛ لتقديم خدمات القبول والتسجيل في وقت قصير وجودة عالية, فضلاً عن تقديم الخدمات الإرشادية من خلال المرشد الأكاديمي - عضو هيئة التدريس-؛ لتنمية الطالب والطالبة معرفياً وأكاديمياً ومهنياً، وحلّ جميع المشكلات التي تعيق تحصيلهما العلمي.