Sunday 27/10/2013 Issue 15004 الأحد 22 ذو الحجة 1434 العدد

نجاة 4 شبان من حادث تصادم في تقاطع تكررت به الحوادث بوسط الدمام .. الأهالي لـ«الجزيرة»:

نطالب بإشارة مرور و«كاميرا ساهر» لوقف مسرح الحوادث

الدمام - ظافر الدوسري:

نجا 4 من الشباب من حادث مروري وقع بين سيارة لومينا, و»سوبر بان» كانت تسير بسرعة جنونية في شارع عثمان بن عفان بحي الجامعيين بالدمام, وارتطامهم بعمود كهرباء مساء أمس الأول الخميس.

وقال شاهد عيان: سرعة استجابة الدفاع المدني وأفراده ساهمت في إخراج المصابين من داخل السيارتين, بالإضافة إلى تأمين المنطقة من وقوع حريق وحوادث بسبب انسكاب كمية كبيرة من البنزين على أرضية الشارع، فيما حضرت سيارة المرور والشرطة في وقت متأخر بعد انتهاء الحادث, الأمر الذي استغربه ذوو المصابين، ومن توقف على الحادثة.

وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العقيد عمار مغربي لـ»الجزيرة»: أن الحادث لم يسفر عن حريق ولله الحمد, وأنه تم نقل المصابين بواسطة الإسعاف للمستشفى.

من جهتهم قال عدد من أهالي الحي: إن الشارع بات مسرحاً للحوادث بشكل أشبه ما يكون مرتين كل أسبوع منذ فترة ولا حياة لمن تنادي للأسف للجهات المعنية, مطالبين بسرعة اتخاذ الإجراءات الضرورية نحو إيقاف نزيف الحوادث والوفيات بسبب هذه النقطة الخطرة, مشيرين إلى أن وضع المطبات العادية الحالية لم تجدي في منع تكرار الحوادث. كما طالبوا بوضع إشارة مرورية أو كاميرا ساهر للحد من السرعة التي كانت سبباً بنسبة كبيرة في أغلب الحوادث بهذا الطريق المخيف.

موضوعات أخرى