Sunday 27/10/2013 Issue 15004 الأحد 22 ذو الحجة 1434 العدد

مدرب قفار سقط مغمى عليه فتحولت الصالة لحالة هلع كبيرة..!

الطائي يحقق بطولة مناطق الرياض والشرقية والقصيم وحائل للناشئين

حائل - فرحان الجارالله:

حقق فريق الطائي للعبة الجودو لدرجة الناشئين تحت 15 سنة المركز الأول في بطولة منطقة الرياض والشرقية والقصيم وحائل للجودو والتي أقيمت على صالة الألعاب الرياضية بحائل بعد أن أحرز لاعبو الطائي ثماني ميداليات متنوعة, ثلاث ذهبيات حققها اللاعبون أحمد علي سالم وزن تحت 45كجم، و عبدالكريم سعود السويدي وزن 50 كجم، ومحمد سالم الشمري وزن 55 كجم وثلاث فضيات للاعبين مجزع سالم الشمري وزن 35 كجم، عبدالرحمن كميان الشمري وزن 50 كجم، واللاعب محمد فيصل العياش وزن 66كجم وبرونزيتان للاعبين عبدالعزيز سعود السويدي وزن 35 كجم وعياش سالم العياش وزن 45كجم. كما شارك الطائي بثلاثة لاعبين باسم مركز تدريب حاتم الطائي وحققوا ثلاث برونزيات وهم: باسل حمد نويديس الشمري وزن 35كجم، فيصل عبدالعزيز يوسف وزن 40 كجم، وسليمان عثمان المطير وزن 40 كجم.

وقد شارك في البطولة سبعة فرق هي الطائي وقفار ونادي التحدي ومركز تدريب حاتم الطائي ومركز تدريب قفار من حائل ونادي الشباب ونادي الرياض من الرياض وبلغ عدد اللاعبين 41 لاعباً..

وأصيب الحضور بحالة من الخوف والهلع بعد حدوث إغمائه لمدرب فريق قفار الكابتن عادل القرملة وسقوطه بشكل مفاجيء على الأرض بصورة مرعبة فعلا نتيجة تفاعله الكبير مع لاعبي فريقه أثناء المنافسات والإرهاق الشديد مما أضطر لنقله بسيارة الإسعاف لمستشفي الملك خالد بحائل وتلقى الإسعافات اللازمة وخرج ولله الحمد سليما بعد تنويمه بالمستشفى لساعات وقد حقق فريقه المركز الثاني خلف الطائي.

وحقق اللاعب محمد سبتي الرويلي من نادي الرياض ذهبية وزن 35 كجم وفي المركز الثاني مجزع سالم الشمري وثالثاً كل من باسل حمد الشمري وعبدالعزيز سعود السويدي وجميعهم من الطائي؛ وفي وزن تحت 40 كجم حقق اللاعب فراس أحمد العودة من نادي قفار المركز الأول وجاء اللاعب ليث عبدالله عبيد من نادي الشباب ثانياً وفي المركز الثالث اللاعبان فيصل عبدالعزيز اليوسف وسليمان عثمان المطير من مركز تدريب حاتم الطائي، وفي وزن تحت 45 كجم حقق اللاعب أحمد علي سالم من الطائي المركز الأول وحل ثانياً اللاعب عبدالكريم الشمراني من الشباب وعياش محمد سالم من الطائي ثالثاً ومشعل سالم التميمي من قفار، وفي وزن تحت خمسون كجم حقق اللاعب عبدالكريم سعود السويدي المركز الأول وعبدالرحمن كميان الشمري المركز الثاني وكلاهما من الطائي، وفي وزن تحت 55 كجم حقق اللاعب محمد سالم الشمري من الطائي ذهبية الوزن تلاه اللاعب فيصل الدوسري من الشباب وثالثاً علي شاكر دندني من الشباب أيضاً ومهند حافظ من نادي بالرياض وفي وزن 66كجم حقق اللاعب أحمد فالح الشمري ذهبية الوزن من نادي قفار واللاعب محمد فيصل العياش الفضية وحل اللاعب عبدالله أحمد الخزيم البرونزية وحل بطل قفار أحمد صبر الشمري ذهبية الوزن الثقيل + 66كجم.

وفي الترتيب العام للبطولة حقق نادي الطائي كأس المركز الأول بـ61 نقطة وحل قفار ثانياً بـ40 نقطة والشباب ثالثاً بـ 26 نقطة والرياض ثالثاً مكرر بـ 25 نقطة.. هذا وقد حضر البطولة الأستاذ خالد بن ناصر الشماسي نائب مدير المكتب الرئيس لرعاية الشباب بمنطقة حائل ومدير الشئون الرياضية ومسؤول لعبة الجودو بالمكتب، ومسؤولو اللعبة بالأندية المشاركة وعدد كبير من الجماهير وأولياء الأمور.

وفي نهاية البطولة تم تتويج الفائزين بالكؤوس والميداليات.. وقد أكد الأستاذ خالد الشماسي نائب مدير المكتب الرئيس لرعاية الشباب بمنطقة حائل للجزيرة أن الاهتمام الذي تجده اللعبة لدى الأندية المشاركة ساهم في إظهار البطولة بشكل مميز.. ومشيراً إلى أن المستوى الفني لهؤلاء الناشئين يمنحنا تفاؤلاً كبيراً لمستقبل أكثر إشراقاً لهذه اللعبة.. وقدم الشماسي شكره وتقديره لكافة المتعاونين مع المكتب لإنجاح البطولة.. وقال أيضاً: حمداً لله على سلامة الكابتن عادل القرملة الذي بالفعل أصابنا بالخوف على حياته ولكن نشكر المولى عز وجل أن من عليه بالصحة.

موضوعات أخرى