Sunday 27/10/2013 Issue 15004 الأحد 22 ذو الحجة 1434 العدد

كلاسيكو العالم .. متعة .. كروت.. فرص .. وفوز برشلوني بهدفين

متابعة - فرحان الجار الله:

واصل الفريق الكتالوني برشلونة مسيرته الواثقة في صدارة الدوري الإسباني بعد ان تجاوز غريمه ريال مدريد في كلاسيكوالعالم بهدفين مقابل هدف.. بعد مباراة مثيرة جدا في شوطها الثاني ومتوسطة المستوى في الأول.

وقد أنهى برشلونة شوط المباراة الأول بالتقدم بهدف نيمار الذي سجله عند الدقيقة 19 في أول مشاركة له في الكلاسيكو بعد ارتدائه القميص الكتالوني..

وفي الشوط الثاني تحول الأداء بصورة أفضل واكثر إثارة بعد ان تدارك مدرب الريال أخطاءه التكتيكية وتشكيلته الخاطئة فاخرج راموس الذي كان قد نقله من متوسط الدفاع إلى المحور ودفع ايرامندي بدلا عنه فتحسن أداء الريال كثيرا، وهاجم مرمى البرشا كثيرا وكاد يعدل النتيجة في مناسبتين خاصة تسديدة بنزيما الهائلة والأخرى تغاضي حكم المباراة عن جزائية صريحة لمهاجم الريال كريستيانو في الدقيقة 70 من المباراة.

بعدها بتسع دقائق سجل مهاجم برشلونة سانشيز هدفا عالميا بتسديدة ذكية خادع بها حارس الريال محرزا هدف فريقه الثاني.. ومع الدقيقة التسعين يسجل خيسيه رودريغز هدف الريال الأول لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف.. وفي الإحصائيات جاء الاستحواذ لبرشلونة بنسبة 55 % والريال 45 % وحالات التسلل 4 على البرشا و 1 على الريال.

موضوعات أخرى