Sunday 27/10/2013 Issue 15004 الأحد 22 ذو الحجة 1434 العدد

ضمن الجولة السادسة بدوري الأمير فيصل اليوم الأحد

الأهلي مؤهل لتعزيز الصدارة أمام التعاون والهلال يصطدم بالاتحاد والنصر يرحل لنجران والفتح يلاقي الفيصلي

كتب - عمار العمار:

تلعب اليوم الأحد مواجهات الجولة السادسة من دوري الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة التي ستكون على النحو التالي:

الأهلي × التعاون

الفريق الأهلاوي مؤهل لتجاوز التعاون وبسهولة عندما يستضيفه على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بعد تمسُّكه بصدارة الترتيب إثر فوزه الصعب على الفتح بهدف للا شيء عزّز به صدارته للترتيب برصيد 15 نقطة، فيما التعاون يدخل بعد تحقيقه لأول فوز على حساب نجران ليحصد 3 نقاط وضعته في المركز الثاني عشر.

الهلال × الاتحاد

وفي الرياض تقام أقوى مباريات الجولة التي تجمع الهلال بالاتحاد على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال صاحب الوصافة برصيد 12 نقطة الذي حافظ على وصافته بعد فوزه المستحق على الاتفاق 3 - 1 في الجولة الماضية ويرغب في تخطي عقبة الاتحاد لمواصلة المنافسة على الصدارة، فيما يدخل الفريق الاتحادي وهو في المركز الخامس برصيد 9 نقاط وحقق فوزًا كبيرًا على الرائد 4 - 0 استعاد به عافيته ورغبته في المنافسة.

نجران × النصر

ويستضيف نجران نظيره النصر على ملعب نادي الأخدود، والمباراة تهم الطرف النصراوي الذي لن يجد صعوبة في العودة بالنقاط الثلاث التي ستدعم موقفه في المنافسة بعد تحقيقه لفوز مهم وصعب على العروبة 3 - 2 ليتشبث بالمنافسة رافعًا رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث، فيما نجران خسر من التعاون وتوقف رصيده على 3 نقاط في المركز الحادي عشر.

الفتح × الفيصلي

وعلى ملعبه بالأحساء يلتقي الفتح بالفيصلي في مباراة تبدو متكافئة بعض الشيء مع أفضلية للضيف الفيصلاوي الذي حقق انتصاره الثاني على التوالي على حساب الشعلة 4 - 2 ليتقدم للمركز السادس برصيد 9 نقاط ويَودُّ التقدم أكثر نحو الأمام على أمل الدخول في المنافسة، فيما خسر الفتح من الأهلي 0 - 1 ليتوقف رصيده على 7 نقاط تراجع بها للمركز السابع ويريد استعادة التوهج مرة أخرى بثلاث نقاط جديدة.

النهضة × الاتفاق

ويحل الاتفاق ضيفًا على جاره النهضة في المباراة التي ستقام على ملعب الأخير بالدمام، ويسعى كل فريق منهما للتقدم على حساب الآخر، فالنهضة خرج بنقطة التعادل مع الشباب في الجولة الماضية ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز السابع، أما الاتفاق فواصل تراجعه بعد خسارته من الهلال 1 - 3 ليتوقف رصيده على 6 نقاط في المركز العاشر.

الشعلة × الشباب

وفي الخرج وعلى ملعبه يستقبل الشعلة نظيره الشباب ويبدو أن المباراة ستكون محطة عبور لتصحيح الأوضاع للفريق الشبابي الذي لن يجد العناء في تجاوز المباراة خصوصًا وأنه يرغب في البقاء كمنافس على الصدارة، ويحتل الفريق الشبابي المركز الرابع برصيد 10 نقاط بعد تعادله مع النهضة بهدف لمثله في الجولة الماضية، فيما الفريق الشعلاوي خسر من الفيصلي 2 - 4 وعاد للمركز الأخير بنقطة وحيدة.

الرائد × العروبة

وعلى ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز ببريدة يلتقي الرائد بالعروبة، ويدخل الرائد وهو في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط بعد الخسارة من الاتحاد 0 - 4، فيما يمتلك العروبة 6 نقاط في المركز التاسع وخسر من النصر في الجولة الماضية 2 - 3، ويسعى كل منهما لتصحيح وضعه على حساب الآخر.

موضوعات أخرى