Sunday 27/10/2013 Issue 15004 الأحد 22 ذو الحجة 1434 العدد

الفئات السنية الصفراء خسرت ثاني بطولة في 24 ساعة

توج الدكتور عبد الله البرقان عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم فريق الشباب بكأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب وقلّد لاعبيه الميداليات الذهبية لأول مرة في تاريخ المسابقة بعد ان تمكنوا من اكتساح النصر بخمسة اهداف نظيفة في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين عصر أمس في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، وحضرها من الجانب الشبابي رئيس النادي خالد البلطان ونائبه خالد المعمر وأعضاء الإدارة، ومن الجانب النصراوي نائب الرئيس فهد المشيقح وجماهير متوسطة .

وقد استحق الفريق الشبابي الفوز بكل جدارة نظير المستوى المميز الذي قدمه نجومه طوال شوطي المباراة , خصوصا في حصتها الثانية , وقد كان بمقدورهم تسجيل نتيجة اكبر لو أحسنوا التعامل مع الفرص السانحة التي تحققت لهم , في الوقت الذي كان لاعبو النصر بعيدين جدا عن حماسهم الذي كانوا عليه في مباراة نصف النهائي .

بدأ لاعب الشباب عبد الملك الشمري مسلسل الأهداف « 23 « ليترك الفرصة فيما بعد لزميله النجم القادم عبد الله المقباس الذي سجل بمفرده ثلاثية « هاتريك « في الدقائق « 46، و54 و59 « , وقبل نهاية المباراة بدقيقتين اختتم حسن فهد المسلسل بتسجيله الهدف الخامس .

لعب المصري عادل عبد الرحمن بتشكيل مكون من: منصور جوهر وعبد الله خيبري وفيصل حدادي وعبد الله درويش وحسن فهد وعبد المجيد درويش وأحمد الشمري وعبد الله المقباس ونواف الحرقان وعبد الملك الشمري.

بينما لعب الوطني سعد الشهري مدرب النصر بتشكيل مكون من : إبراهيم الحماد وفهد العقيلي وعبد الرحمن الهاجري وسلطان الفهيد وفهد الجميعة وعبد الله الهليل وخالد حكمي وخالد الشويع ومحمد الشهراني وخالد الدوسري وخالد عبد الرحمن .

- أدار المباراة الحكم رائد الزهراني ولم يجد أي صعوبة في قيادتها كونها جاءت من طرف واحد .

- الفريق النصراوي تلقى الخماسية بعد 24 ساعة من خسارة الناشئين النهائي أمام الاتحاد برباعية الأمر الذي يؤكد وجود خلل في القاعدة الصفراء .

- رئيس الشباب خالد البلطان اجتمع باللاعبين فور نهاية المباراة وهنأهم وتحدث معهم عن أهمية المحافظة على مستوياتهم ووعدهم بتسليمهم المكافآت وفقا للائحة الداخلية للنادي.

موضوعات أخرى