Monday 28/10/2013 Issue 15005 الأثنين 23 ذو الحجة 1434 العدد

استقبل رئيس هيئة الأركان العامة ونائبه وقادة أفرع القوات المسلحة

ولي العهد: توجيهات خادم الحرمين لنا جميعا بالاهتمام بالحجاج والمعتمرين

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في مكتبه بالمعذر أمس معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن حسين بن عبدالله القبيل ومعالي نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان وقادة أفرع القوات المسلحة وكبار قادة وضباط القوات المسلحة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الأضحى المبارك.

وقد نقل سمو ولي العهد في كلمة توجيهية تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية ـ حفظه الله ـ لكافة أفراد القوات العسكرية من القوات المسلحة والأمنية والحرس الوطني.

ونوه سموه بماشهده حج هذا العام من نجاح كبير وما تحقق لحجاج بيت الله الحرام من راحة وأمن واستقرار، مؤكدا سموه أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين كانت لنا جميعا بالاهتمام بالحجاج والمعتمرين وهذه ولله الحمد نعمة أنعم بها علينا الباري عز وجل لتكون بلادنا قبلة المسلمين وهي مسئولية علينا جميعا خصوصا أجهزتنا الأمنية والعسكرية في المحافظة على أمن هذه البلاد واستقرارها داعيا الله العلي القدير أن يحفظ المملكة من كل سوء.

وكان حفل الاستقبال قد بدئ بآيات من الذكر الحكيم . ثم ألقى معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن حسين بن عبدالله القبيل كلمة رفع خلالها باسمه ونيابة عن منسوبي القوات المسلحة كافة التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية ولسمو ولي عهده الأمين بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح حج هذا العام .

وقال: لقد شرف الله أبناء هذه البلاد بخدمة ضيوف الرحمن، ورجال القوات المسلحة يشكرون الله عز وجل بأن من على جزء منهم تأدية هذا الواجب مشاركين زملائهم في وزراتي الداخلية والحرس الوطني . وأكد رئيس هيئة الأركان العامة وقوف رجال القوات المسلحة خلف القيادة الحكيمة ليواصل الوطن مسيرته، أوفياء للأمانة التي حملوها وللمسئولية التي كلفوا بها، أمناء على الوطن وسلامة أراضيه ومقدساته.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس ديوان سمو ولي العهد المستشار الخاص لسموه ومدير عام مكتب سمو وزير الدفاع المكلف اللواء صقر بن محمد العمري.

موضوعات أخرى