Monday 28/10/2013 Issue 15005 الأثنين 23 ذو الحجة 1434 العدد

فيما يستأنف الفريق الهلالي تدريباته صباح اليوم .. الحميداني:

كنا واثقين من قوة موقفنا .. والاستئناف أثبتت حياديتها

كتب - عبد الله الحنيان:

قدم عضو إدارة نادي الهلال محمد الحميداني شكره للجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم على حياديتها ونزاهتها بقبولها استئناف ناديه بخصوص عقوبة لجنة الانضباط بحرمان فريقه من جماهيره في مباراته الدورية أمام الشباب وتغريمه 100 ألف ريال .. وقال : شكرت اللجنة لأنها لم تتأثر بالضغوط التي مورست عليها في الفترة الماضية وأثبتت بما لا يدع مجالاً للشك استقلاليتها، والشكر موصول أيضاً للاتحاد السعودي برئاسة أحمد عيد .

وأكد الحميداني في حديث خص به «الجزيرة» أنهم كانوا على ثقة بقوة موقفهم قبل رفعهم لخطاب الاستئناف وقال : وعدنا جماهيرنا بعدم السكوت والتحرك الفعلي لرفع الظلم، ونحمد الله أن وفقنا في ذلك بجهود كبيرة قام بها رئيس النادي سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد و مجلس الإدارة كاملاً .

وعما إذا كانوا سيطالبون بحل لجنة الانضباط على خلفية تناقضات أعضاءها المريبة ذكر الحميداني أن اتخاذ قرار مثل ذلك يحتاج إلى دراسة أوسع ستتم خلال الأيام القادمة.

وأشار في ختام حديثه إلى أن ناديه كان قد خاطب إدارة القناة الرياضية بشأن توجيه معلق مباراتهم الدورية الأخيرة أمام التعاون عبارة مسيئة لناديه . إلى ذلك يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الهلال تمارينه اليوم بحصة تدريبية صباحية.

موضوعات أخرى