Tuesday 29/10/2013 Issue 15006 الثلاثاء 24 ذو الحجة 1434 العدد

رئيس هيئة الغذاء والدواء :

جمعية الأطفال المعوقين نموذج رائد لمؤسسات العمل الخيري الفاعلة في خدمة المجتمع

وصف معالي الدكتور محمد بن عبد الرحمن المشعل الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء جمعية الأطفال المعوقين بأنها «نموذج رائد لمؤسسات العمل الخيري الفاعلة في خدمة المجتمع «.

وأعرب معاليه عن تقديره للدور المميز الذي يقوم به صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، والداعمين لها في تبني فكرة الجمعية وتعهدها بالدعم والمؤازرة حتى حققت الكثير من أهدافها، مشيداً بما وصلت إليه من حضور ونجاح في الوصول بخدماتها إلى العديد من مناطق المملكة.

وكان معالي الدكتور محمد المشعل قد قام صباح أمس الاثنين على رأس وفد من الهيئة بزيارة لمقر جمعية الأطفال المعوقين بالرياض حيث كان في استقباله معالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السويلم، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية وعدد من أعضاء المجلس والمسئولين فيها.

وتفقد معاليه أقسام المركز حيث اطلع على برامج الخدمات العلاجية والتأهيلية والتعليمية والتدريبية، والتقى عدداً من الأطفال وذويهم، كما استمع إلى شرح من معالي الدكتور عبد الرحمن السويلم حول برامج الجمعية على صعيد حشد المساندة المجتمعية للتصدي لقضية الإعاقة، والتعرف على أسبابها، وتقديم الدعم للمعوقين، وما تحقق من إنجازات على مدى ثلاثين عاماً سواء في تأهيل ودمج الآلاف من الأطفال المعوقين في مدارس التعليم العام، أو توفير مظلة من الخدمات غير المسبوقة لهذه الفئة.

وفي ختام زيارته سجل معاليه كلمة في سجل زيارات الجمعية أشاد فيها بالدور الذي تقوم به الجمعية والعاملين في مراكزها، داعياً الله العلي القدير أن يثيبهم خيراً وكل من أسهم في توسع خدماتها وإيصالها إلى من يحتاجها في العديد من مناطق المملكة.