Wednesday 30/10/2013 Issue 15007 الاربعاء 25 ذو الحجة 1434 العدد

د. خوجة يترأس الاجتماع الثالث لهيئة الإذاعة والتلفزيون

الرياض - واس:

عقد مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون، أمس، اجتماعه الثالث، برئاسة معالي وزير الثقافة والإعلام رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، وبحضور أعضاء المجلس.

وأوضح معالي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز الهزاع أنه في بداية الاجتماع قُدّم عرض مرئي عن تفاصيل الهوية الجديدة للتلفزيون والإذاعة التي أشرفت على الانتهاء، «إذ تم العمل عليها طوال الفترة الماضية، بالتعاون مع إحدى الشركات المتخصصة», مبينا أن الانطلاقة ستشمل الهوية الجديدة للقنوات والفواصل والتنويهات والعمليات الإبداعية في الإذاعة والتلفزيون، بشكل يعطي هوية واحدة بمجالات متعددة.

وقد تسلم معالي وزير الثقافة والإعلام نسخة كاملة من هذه الهويات من ممثلي الشركات.

وأفاد الهزاع أنه تم خلال الاجتماع أيضا إقرار تكليف نواب الرئيس لشؤون التلفزيون والإذاعة، مبينا أنه أطلع المجلس على ما تم اتخاذه من إجراءات مالية وإدارية لتثبيت موظفي العقود التشغيلية في الهيئة وتغيير مسميات ودرجات وظائفهم، وفق ما هو معمول به في مثل هذه الحالات، سعيا من الهيئة لمساواتهم بزملائهم الرسميين.

وبيّن أنه سيتم التواصل مع الجهات الحكومية ذات العلاقة بالاتفاق على رؤية مشتركة حول هذا الموضوع، وأن المجلس اطلع على ما تم توقيعه من عقود إنشائية وفنية وبرامجية لجميع قطاعات الهيئة بمختلف مناطق المملكة، كما أكد المجلس أهمية إتاحة الفرصة لجميع الشركات والمؤسسات لتنفيذ هذه المشروعات وفق الأنظمة المعمول بها في الدولة. وقدم معالي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون أثناء الاجتماع شرحا مفصلا عن البرامج الإذاعية والتلفزيونية التي قدمت خلال الأشهر الماضية، ومن ضمنها البرامج التي عرضت خلال رمضان المبارك، وموسم الحج، واليوم الوطني.

موضوعات أخرى