Friday 01/11/2013 Issue 15009 الجمعة 27 ذو الحجة 1434 العدد

مرشحو غرفة أبها يطلعون على شروط التصويت

أبها - عبدالله الهاجري:

اجتمعت لجنة الإشراف على انتخابات غرفة أبها برئاسة رضا صالح الغامدي بالمرشحين لعضوية مجلس إدارة الغرفة لاطلاعهم على آليات التصويت بالعملية الإنتخابية .

وقال الغامدي: فيما يخص المؤسسات ، لابد من حضور مالك المؤسسة شخصيا «لايقبل التفويض ولا التوكيل»، وجود الهوية الوطنية، أن تكون المؤسسة ضمن قائمة الناخبين والناخبات ، ومسددة اشتراكها بالغرفة لعام 1435 هـ ، سجل تجاري «رئيسي أو فرعي ضمن دائرة الغرفة» ساري المفعول، وصاحبات المؤسسات ينوب عنهن المدراء المثبتين في السجل التجاري فقط في الأيام والأوقات المخصصة للرجال دون الحاجة إلى تفويض و توكيل .

أما بخصوص الشركات، فلابد من حضور المخول له بالتصويت شخصيا ، وجود بطاقة الهوية الوطنية، أن تكون الشركة ضمن قائمة الناخبين والناخبات ومسددة اشتراكها بالغرفة لعام 1435هـ ، وسجل تجاري»رئيسي أو فرعي ضمن دائرة الغرفة» ساري المفعول .

ودعت لجنة الإشراف على الانتخابات رجال الأعمال ممن تنطبق عليهم الشروط ، للمشاركة في انتخابات مجلس الإدارة للدورة(9) للفترة ( 1435هـ ــ 1439هـ )، اعتبارا من الاحد 14 /01 /1435هـ بمقر الغرفة في محافظتي النماص وتثليث ، والاثنين 15/1/1435هـ بمقر الغرفة في محافظتي سراه عبيده ومحايل عسير من الساعة التاسعه صباحا ، و الثانية ظهرا ، وأخيرا يوم الثلاثاء بتاريخ 16 /1 /1435هـ في مدينة أبها من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساءا بقاعة عسير فندق قصر أبها . وذكرت اللجنة أنه لمن لم يستطع التصويت في فروع المحافظات يمكنهم التصويت في مدينة أبها .

وتعقد لجنة الإشراف على الانتخابات يوم الأحد المقبل اجتماعا آخر مع المرشحين لاختيار المراقبين .

موضوعات أخرى