Friday 01/11/2013 Issue 15009 الجمعة 27 ذو الحجة 1434 العدد

جامعة تبوك تقيم حفلها السنوي وتلتقي بأعضاء هيئتها الجدد

تبوك - رنيم الحدادي:

أقامت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بجامعة تبوك اللقاء السنوي لمعالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز العنزي بأعضاء هيئة التدريس وحفل استقبال أعضاء هيئة التدريس الجدد بمركز الأمير سلطان الحضاري.

بدئ الحفل بالقرآن الكريم فكلمة عميد عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور فهد العلي رحّب فيها بالجميع وقدم شكره وعرفانه لمعالي مدير الجامعة في دعمه المتواصل للعمادة .

ودشن مدير الجامعة موقع عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الإلكتروني ثم كلمة الدكتور وليد العبيد نيابة عن أعضاء هيئة التدريس الجدد معلناً سعادتهم بالانضمام إلى جامعة تبوك ،شاكراً معالي المدير وعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين لما قدموه لهم من ترحيب وحسن ضيافة وخدمات ، واعداً بتقديم أفضل ما عندهم للقيام بواجبهم تجاه المملكة وأبنائها .

وقدمت قصيدةٌ من إلقاء الدكتور وليد تيمة العبيد ،ثم كلمةٌ للدكتورة سميرة صالح المطيري تحدثت فيها نيابةً عن زميلاتها الجدد معبرةً عن سرورهنّ وأن من دواعي فخرهنّ انضمامهنّ إلى هذه الجامعة الرائدة ومبينة حرصهنّ على تحقيق أهداف الجامعة والحفاظ على الهوية الإسلامية ، شاكرة في الختام لمعالي المدير وعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين واللجنة المنظمة حسن استقبالهنّ .

واختتم اللقاء بكلمة مدير الجامعة الدكتور العنزي ملقياً تحيته للحضور ومرحباً بأعضاء هيئة التدريس الجدد مشيراً إلى سعيه الدءوب لاستقطاب العناصر المؤهلة والمقتدرة التي تحقق ذلك ، وأنه يتطلع إلى المبادرات الوثابة منهم والبصمات الواضحة التي تثري الجامعة وتدفع بها إلى الرقي ، وشكر عميد عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين واللجنة المنظمة وكلّ من أسهم في إخراج هذا الحفل متمنياً للجميع عاماً موفقاً .