Friday 01/11/2013 Issue 15009 الجمعة 27 ذو الحجة 1434 العدد

جمعية تحفيظ الجبيل تدشن خطتها الإستراتيجية لخمسة أعوام

الجبيل - ظافر الدوسري:

دشن قاضي محكمة استئناف بالمنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل الشيخ الدكتور رياض المهيدب ، الخطة الإستراتيجية للجمعية للخمسة أعوام المقبلة، والتي تبدأ من غرة محرم 1435هـ وحتى 1440هـ، بحضور أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الأقسام وجمع من العاملين في الجمعية.

وقد أكد رئيس مجلس الإدارة أن انطلاق المرحلة الجديدة للجمعية تأتي في إطار حرص الإدارة على العمل وفق منظومة مؤسسية مترابطة ومنسجمة، تتماشى مع رؤية ورسالة الجمعية، مشيراً إلى أن الخطة أعدت بناء على ما توصل إليه من توحيد الرأي لقيادات الجمعية في القسمين الرجالي والنسائي.

فيما قدم نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ خالد الجبر، عرضاً عن الخطة الاستراتيجية وتفصيل 12 هدفاً، ومنها إنشاء معهد لعلوم القرآن وتوسيع مرافق الجمعية بنسبة 50%، والمشاركة النسائية في صناعة القرارات الإستراتيجية للجمعية، وكذلك تطوير منتج متميز كل سنتين.

من جهته أشاد المدير التنفيذي لمؤسسة الراجحي المهندس موسى الموسى، بالجمعية ودورها البارز في تعليم كتاب الله وحرصها على التطوير الإداري بشكل مستمر، وقال: إن مؤسسة الراجحي تتبنى الجمعيات الواعدة والتي ترغب في التحول المؤسسي، ولديها خطة إستراتيجية بما يظهر أهداف الجمعيات بشكل واضح ويبين حرص الإدارة على تحقيقها.

موضوعات أخرى