Friday 01/11/2013 Issue 15009 الجمعة 27 ذو الحجة 1434 العدد

قال: ياسر لا يستطيع المشاركة .. وأندية المقدمة متقاربة .. سامي في مؤتمر صحفي:

ديربي الشباب مباراة كؤوس .. وعازمون على العودة للصدارة

كتب - فيصل المرشدي:

أكد مدير الجهاز الفني في الفريق الأول بنادي الهلال سامي الجابر أن مباراة فريقه أمام الشباب تمثل أهمية كبيرة في مسيرة الفريق، وقال :» أعتقد أن الأندية متقاربة جداً في المستويات والنقاط، حيث إن الأندية المتقدمة فارق النقاط بينها 4 فقط ، ولهذا فإن مباراة الفريق أمام الشباب تعتبر نفس مباريات الكؤوس، في ظل تطور الشباب في المباريات الأخيرة مبيناً أن المباراة تعد ديربي».

وأضاف الجابر في المؤتمر الصحفي :» سنكون حاضرين بدنياًُ وفنياً، وقدمنا عملا كبيرا هذا الأسبوع ولدينا عزم على تحقيق النقاط الثلاث وإعادة الصدارة للفريق». وعن اختلاف مستوى فريق الشباب بعد تغيير الجهاز الفني قال :» لم تختلف طريقة الشباب حيث منذ 3 مواسم وهو يلعب بنفس الطريقة، وإنما الاختلاف يكمن في بعض اللاعبين، والشباب يقدمون كرة جيدة في الآونة الأخيرة بعد أن استفاد من فترة التوقف الأخيرة. وحول ضعف دفاع الهلال بين الجابر :» في كل مؤتمر يتم الحديث عن هذه النقطة ، وبكل تأكيد ولوج 8 أهداف في 7 مباريات يعتبر رقما كبيرا وبالوقت نفسه لم يتحدث الإعلام عن قوة الفريق هجومياً حيث سجل الفريق 18 هدفا كأفضل هجوم ناري، مؤكداً ان الأندية التي تواجه الهلال تلعب تكتيكا لاجل إيقاف لاعبي الهلال.

وأضاف :» استغرب من الإعلام الذي لم يتطرق إلى ولوج 8 اهداف في مرمى الشباب ، ولكن الهلال دائماً يأخذ الجزء الأكبر من تسليط الضوء، ولكن لدي الثقة في لاعبي فريقي وأقولها بالفم المليان قد تكون هناك أخطاء في الفريق ولكني لا أقبل ألا يؤدي أي لاعبي مستواه . وعن مستوى كاستيلو ومدى رضاه عنه شدد مدير الجهاز الفني في الهلال أن اللاعب خلال 7 جولات قدم مستوى جيدا على الرغم من ظروف سفره إلى أمريكا الجنوبية التي تستغرق 36 ساعة ، متمنياً أن يضاعف كاستيلو من جهده في ظل تأهل منتخب بلاده إلى كأس العالم القادمة. وعن عدم رضا بعض جماهير الهلال عن مستوى السديري قال :» جمهور الهلال لابد أن يكون سندا وليس مطرقة ، وما أعرفه عن الجمهور الهلالي معمل بناء وليس هدم لأي لاعب، مبيناً ان السديري له مستقبل كبير، وسلبياته أقل من إيجابياته ومع ذلك يتغاضى الجمهور عنها. وبين الجابر أن قائد الفريق ياسر القحطاني اضافة كبيرة وفي مباراة التعاون السابقة شاهدنا إيجابيات عدة أهمها عودة القائد ، ولكن في الوقت الراهن لا يستطيع المشاركة في مباراة كاملة. وأعترف الجابر أنه يقع في مأزق اختيار الـ11 لاعباً أساسياً و 7 الاحتياط في ظل وجود الكوكبة الكبيرة من اللاعبين، مبيناً أن جميع مدربين الدوري يحسدوني على ذلك لوجود لاعبين مميزين متفهمين يساعدونني على ذلك».

وحول الأحداث الأخيرة التي تواجهه قال :» أموري كلها مع الخالق وليس المخلوق. ودعا الجابر جماهير فريقه بالحضور والموازرة وإثبات أخلاقيات جمهور الهلال العالية بعد قرار لجنة الاستئناف الأخير، مبيناً أن جمهور الهلال هو المثل الأعلى والأكثر تأثيراً بين جميع الأندية السعودية .

موضوعات أخرى