Friday 01/11/2013 Issue 15009 الجمعة 27 ذو الحجة 1434 العدد

يعقد مؤتمرا مساء اليوم

كارينيو يعتمد 4 تغييرات إجبارية ويعيد نور أمام الفيصلي

كتب - عيسى الحكمي:

اعتمد الأورغوياني دانييل كارينيو مدرب فريقه النصر أربعة تغييرات إجبارية في مباراة فريقه الدورية غدا السبت أمام مضيفه الفيصلي على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز في المجمعة لحساب المرحلة الثامنة من البطولة التي يتصدرها الفريق النصراوي من الجولة السادسة.

وتتركز التغييرات في خطي الدفاع والهجوم حيث يعود الثنائي محمد السهلاوي وحسن الراهب لقيادة الخط الأمامي عوضا عن الثنائي البرازيلي إلتون وإيفرتون المصابين ، في حين سيعود المدافع البحريني محمد حسين للتشكيلة ويوجد بجانبه محمد عيد الذي سيعوض هذه المرة الموقوف عمر هوساوي ، ويشغل إبراهيم الزبيدي لأول مرة هذا الموسم مركز الظهير الأيسر بدلا من قائد الفريق حسين عبد الغني الموقوف بالبطاقة الحمراء التي حصل عليها في مباراة الفتح.

وكان السهلاوي والراهب قد شاركا في مباراة الفتح الماضية كبديلين ، ونجح الأول في منح الفريق العلامة الكاملة بفضل هدفه الذي سجله قبل النهاية بـ 12 دقيقة، فيما قدم الثاني جهدا تكتيكا في طريق المحافظة على ذلك المكسب ، علما أن السهلاوي يمر بمرحلة حاسمة في طريق المفاوضات لتجديد عقده الذي يوشك الدخول في الفترة الحرة.

إلى ذلك ينتظر أن تشهد قائمة مباراة الغد عودة محمد نور الغائب عن المباراة الماضية ،كما ستكون الفرصة قائمة لعودة عدد آخر من العناصر الغائبة.

على صعيد متصل يعقد كارينيو عند الخامسة من مساء اليوم مؤتمرا صحفيا بمشاركة المهاجم حسن الراهب للحديث عن المباراة ، في حين قرر المدرب مغادرة البعثة يوم غد السبت لقرب المسافة بين الرياض وملعب المباراة.

موضوعات أخرى