Saturday 02/11/2013 Issue 15010 السبت 28 ذو الحجة 1434 العدد

«OSN» تمتلك حق عرض أشهر أفلام هوليوود أولاً

الجزيرة - فن:

وقّعت (OSN)، اتفاقية تمتد لعدة سنوات مع «إيجل فيلمز»، إحدى أكبر شركات توزيع وعرض الأفلام السينمائية في المنطقة، وذلك بهدف تعزيز مجموعتها الفريدة من أحدث الأفلام.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستمتلك «OSN» الحق الحصري بالعرض الأول لعدد من أنجح أفلام هوليوود على شباك التذاكر، لتضمن للمشاهد أكبر قدر ممكن من الأفلام التي تعرض حصرياً ولأول مرة على شاشة التلفاز.

وتمنح الاتفاقية الجديدة شبكة OSN إمكانية الحصول على الأفلام التي تحتل المراتب الأولى كل عام، الأمر الذي يؤكد مكانة OSN المتميزة بصفتها «الوجهة المفضلة» لمشاهدة الأفلام السينمائية، وتعزيز شعار «شاهده أولاً» الذي تعتمده الشبكة.

وقال ديفيد بوتوراك، الرئيس التنفيذي لشبكة OSN: «يُعد تنوع وحجم أفلام العرض الأول من المزايا الرئيسية التي تميزنا عن بقية الشبكات التلفزيونية الأخرى.. وينصب تركيزنا الآن على توسيع شبكة شراكاتنا العالمية للحصول على محتوى جديد ومبتكر، مما يعزز مكانتنا بصفتنا الشبكة المفضلة في المنطقة».

وأضاف بوتوراك: تمتلك «إيجل فيلمز» مكتبة كبيرة من أبرز الأفلام العالمية التي سيتم عرضها حصرياً وللمرة الأولى على شاشة OSN.

وتأتي هذه الشراكة الجديدة مكمّلة لمجموعة شراكاتنا مع الأستوديوهات العالمية الأخرى، والتي نسعى من خلالها إلى زيادة المحتوى الممتاز الذي نوفره لمشاهدينا في كافة أرجاء المنطقة.

وستنفرد OSN بالعرض الأول لباقة واسعة من أشهر الأفلام المرتقبة مثل (Escape Plan) من بطولة سيلفستر ستالون وآرنولد شوارزينيجر، و(Wolf of Wallstreet) من بطولة ليوناردو دي كابريو وماثيو ماكوناهي، فضلاً عن الجزء الجديد من Hunger Games: Catching Fire من بطولة الممثلة الفائزة بجائزة الأوسكار، جينيفر لاورنس، و(12 Years a Slave) من بطولة براد بيت ومايكل فاسبندر، و(I, Frankenstein) من بطولة آرون إيكهارت، و(Sin City 2) الذي يشارك فيه أشهر أبطال هوليوود مثل بروس ويليس، ودانييل كريغ، وكلايف أوين.