Saturday 02/11/2013 Issue 15010 السبت 28 ذو الحجة 1434 العدد

جرحى وتوقيف شخص بإطلاق نار في مطار لوس أنجليس

لوس انجليس - وكالات:

أصيب عدة أشخاص بجروح في حادث إطلاق نار أمس الجمعة في مطار لوس انجليس الدولي واعتقل مطلق النار المحتمل، كما أفادت السلطات.

واعلن المتحدث باسم شرطة لوس انجليس غاس فيلانوفا لتلفزيون «كي تي ال ايه 5» ان الحادث «لم يوقع عددا كبيرا من الضحايا». وأوضح المطار على حسابه على تويتر «هناك حادث جار في مطار لوس انجليس الدولي. قوات الأمن موجودة في المكان»، متحدثا عن «عدد من الضحايا»، فيما أظهرت المشاهد التي بثتها محطات التلفزة أشخاصا ينقلون إلى سيارات إسعاف. واعلن متحدث باسم وكالة أمن النقل الأمريكية لوكالة فرانس بس «لقد حصل إطلاق نار».

وأوضح رجال الإطفاء من جهتهم على تويتر انهم تلقوا أمرا بالانتشار بسبب حادث أسفر عن «الكثير من الجرحى» بينهم موظف في وكالة أمن النقل الأمريكية. وأصيب مطلق النار المفترض بجروح برصاص الشرطة واعتقل على الفور بعد وقوع الحادث.

كما أوضحت السلطات. وتواصل الشرطة البحث عن متواطئين آخرين محتملين في المطار حيث تم تعليق كل الرحلات المغادرة موقتا، من دون توقف الرحلات الواصلة.

وبحسب شبكة تلفزيون «سي بي اس2»، فإن مشبوها ثانيا اعتقل بعد 45 دقيقة على إطلاق النار. وأظهرت القناة المحلية لشبكة «سي بي اس2» شخصا يتم نقله على نقالة وشخصا آخر على كرسي متحرك.

ووقع الحادث قرابة الساعة 9,30 بالتوقيت المحلي (16,30 ت.غ) في المبنى رقم 3 في المطار، بحسب ما أعلن المطار. واعلن المتحدث باسم البيت الأبيض جاي كارني في واشنطن ان الرئيس باراك أوباما تبلغ بالأمر ويتابع كل التطورات.

موضوعات أخرى