Sunday 03/11/2013 Issue 15011 الأحد 29 ذو الحجة 1434 العدد

فواصل

- قدم الهلال واحدة من أجمل مبارياته في الدوري واستطاع كسب الشباب الفريق القوي بأربعة أهداف مقابل هدف.

هذا الفوز سيكون له أثر إيجابي على منح الفريق دفعة معنوية عالية تجعله أكثر قوة .

**

- الحكم فهد المرداسي تهاون كثيراً مع بعض المخاشنات الشبابية وتعاطف مع بعض اللاعبين بحجة خسارتهم .. وهذا أحد أسباب تفضيل الحكم الأجنبي الذي لا يتعاطف إطلاقاً مع الفريق الخاسر ويطبق القانون بدقة وصرامة .

**

- عودة بعض الذين تجاوزهم الزمن الرياضي لن يكون لها قيمة أو أثر خصوصاً وأن هذه العودة جاءت بنفس أدوات الماضي من تعدٍّ وسخرية وكذب وافتراء .

**

- مخرج مباراة الهلال والشباب حرم الجماهير الهلالية الغفيرة من الظهور، رغم الاحتفالات الجماهيرية في المدرجات والتي تجعل أي مخرج ينتقل إليها بكاميراته بسرعة لمتابعتها. ويبدو أنّ ما عجزت عنه لجنة الانضباط من تغييب لجماهير الهلال قد نجح فيه مخرج المباراة .

**

- فريق نجران يستحق الإعجاب فرغم إمكاناته المحدودة ومشاكله المالية التي لا تنتهي، إلاّ أنه يحتل حالياً المركز الثالث في الدوري بعد نتائج مميزة حققها خلال الجولات الثماني السابقة.

**

- إلى أين يسير الاتحاد!!؟ هكذا يتساءل محبو العميد وعشاقه بعد النتائج المخيبة للآمال. فمدرب الفريق بينات لم يعد يملك أي قدرة أو استطاعة على تطوير الفريق أو قيادته لتحقيق نجاح ولو محدود.

**

- تعادل الرائد مع الأهلي الذي لعب على ملعبه وبين جماهيره في جدة، يؤكد أن أحمر بريدة سيكون له شأن بين فرق المقدمة هذا الموسم.

**

- قيام بعض الأندية برفع أسعار التذاكر عند استضافة الفرق الكبرى أمر غير مقبول، ويجب على اتحاد الكرة ورعاية الشباب التدخل في الموضوع . فهذا الفعل استغلال للجماهير يجب أن يمنع منعاً باتاً.

موضوعات أخرى