Monday 04/11/2013 Issue 15012 الأثنين 01 محرم 1435 العدد

لكزس تشارك في معرض السيارات الفاخرة في الرياض

شاركت لكزس في معرض السيارات الفاخرة في جولته السابعة الذي تم افتتاحه في العاصمة الرياض يوم الثلاثاء 29 أكتوبر 2013 في فندق الفورسيزنز، حيث عرضت لكزس مجموعة مميزة من موديلاتها الجديدة، كما أزاحت الستار عن الموديل الجديد من لكزس GX 460 2014.

وكانت المفاجأة الكبرى في عرض السيارة الاختبارية LF-CC التي تعرض لأول مرة في الشرق الأوسط بعد جولة عالمية في أهم معارض السيارات الدولية.

وقد تميز جناح لكزس لهذه السنة بتصميمه الفخم حيث عرضت فيه مجموعة مميزة من سيارات الجيل الجديد للكزس التي تمثل قمة ما تم إنتاجه في عالم السيارات الفاخرة والتي تمنح لكزس بجدارة لقب سيارة الرفاهية الأولى في المملكة. ولتكون هدفا لكل الباحثين عن السيارة المثالية الفخمة التي تنطلق بهم إلى آفاق جديدة بمزيج رائع من التصميم الجميل والدقة العصرية والتقنية المبتكرة.

بهذه المناسبة أشار مازن جميل مدير عام تسويق لكزس قائلاً: ربع قرن مضى ولكزس مستمرة في ابتكار سياراتها الأجمل تصميماً والأفضل أداء والأحدث في عالم تكنولوجيا السيارات وتسمو دائما بمفاهيم الفخامة المطلقة، وتوجت مسيرتها وتفوقها في الجيل الجديد من سيارات لكزس الذي أطلقناها من نهاية العام 2012 واستمر لباقي الموديلات خلال العام الحالي وتم تتويجها اليوم بالموديل الجديد للكزس GX 460، وقد أحببنا ضمن مشاركتنا لهذا العام أن نقدم لزوار المعرض آخر ما أبدعتها لكزس في عالم سيارات الهايبرد الهجينة من خلال عرض السيارة الاختبارية LF- CC التي توجهت إليها الأنظار وكانت مفاجأة المعرض لهذه السنة».

وقد أصبح هذا المعرض حدثاً بارزاً ينتظره عشاق السيارات الفاخرة، ويسعى للمشاركة فيه أهم وكلاء السيارات الفخمة في المملكة لتقديم أفضل ما لديهم من سيارات جديدة، لما لسوق السيارات الفاخرة في المملكة من أهمية بالغة بسبب النمو الكبير الذي حققه خلال السنوات الماضية ورافقه ازدياد بالطلب على السيارات الفاخرة بمختلف فئاتها.

موضوعات أخرى