Monday 04/11/2013 Issue 15012 الأثنين 01 محرم 1435 العدد

الرئيس عدلي منصور: المصريون لن ينسوا موقف خادم الحرمين المؤيد لإرادتهم

الأمير عبدالعزيز بن عبدالله: مصر خط أحمر والوقوف إلى جوارها واجب ديني وقومي

القاهرة - واس:

استقبل فخامة الرئيس عدلي منصور رئيس جمهورية مصر العربية المؤقت أمس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية الذي يزور مصر حالياً.

ونقل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز خلال اللقاء تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لفخامته وللشعب المصري، متمنياً لمصر دوام الأمن والاستقرار والرخاء.

وأكد سموه أن اللقاء يأتي في إطار توجيهات خادم الحرمين الشريفين بالتواصل والتنسيق المستمر مع مصر، وتقديم الدعم الكامل لها في هذه المرحلة الدقيقة، مشدداً على أن مصر خط أحمر والوقوف إلى جوارها واجب ديني وقومي.

وأثنى الرئيس المصري عدلي منصور من جانبه على الموقف الحاسم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز المؤيد لإرادة الشعب المصري في 30 يونيو.. مؤكداً أن مصر والمصريين لن ينسوا هذا الموقف لخادم الحرمين الشريفين.

وتناول اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتقويتها، واستعراض عدد من القضايا الإقليمية والدولية التي تهم البلدين.

حضر اللقاء معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية ومندوب المملكة الدائم لدى الجامعة العربية السفير أحمد بن عبدالعزيز قطان ومدير عام مكتب سمو نائب وزير الخارجية السفير دهام بن عواد الدهام.