Monday 04/11/2013 Issue 15012 الأثنين 01 محرم 1435 العدد

لجنة التنمية وعدت بالتواصل معهم والسعي لتحقيق مطالبهم

شباب الجبيل يطالبون بإنشاء نواد في الأحياء ومراكز ترفيهية

الجبيل - ظافر الدوسري:

طالب شباب محافظة الجبيل البلد بإقامة نوادي أحياء ومراكز ترفيهية وساحات رياضية وحدائق تعنى بالشباب يقضون فيها أوقات فراغهم وتوفر لهم سبل الترفيه وممارسة الرياضة في أماكن مخصصة لذلك.

وقد تحدثوا الشباب «للجزيرة» مشيرين إلى أن هناك أندية حواري لها أكثر من عشرين عاماً لا يتوفر لها ملعب دائم, وقد خرّجت لاعبين كبار يلعبون في كبار الأندية الرياضية الحالية.

وقالوا لقد سئمنا من التنقل من موقع لموقع بسبب منعنا من قبل ملاك الأراضي مما يسبب لنا الخسارة المالية، مؤكدين بأن أعضاء الفرق الرياضية يقتطعون من رواتبهم جزءا من المال بشكل شهري في سبيل العناية والصيانة بالملعب الترابي, وهذه الملاعب غير كافية بالنسبة لأعداد الشباب.

وقال منصور الزهراني: لقد رفعنا عدة طلبات للبلدية بإنشاء حدائق وملاعب رياضية مثل التي انتشرت بالدمام حتى يتمكن من ممارسة الهوايات المفضلة, لكن للأسف لم يحدث ذلك خاصة أنه لا يوجد بالجبيل سوى ناد رياضي واحد فقط.

أما بندر المطيري، فقال: نأمل من الجهات المعنية بذلك سواء أمانة المنطقة الشرقية ممثلة بالبلدية أو لجنة التنمية الاجتماعية أن تحقق آمالنا وطموحاتنا اليومية من خلال هذا الموضوع, وأن يكون هناك مواقع نمارس فيها أنشطتنا بشكل يومي، لافتاً إلى أن الكثير من الشباب يلعبون الكرة في المخططات والميادين العامة.

من جهتها وفي رد على مطالب الشباب وعدت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالجبيل «تواصل» بلقاء مباشر قريباً مع هؤلاء الشباب والاستماع لمطالبهم.