Monday 04/11/2013 Issue 15012 الأثنين 01 محرم 1435 العدد

فواصل

- إعلان بعض المحللين الفنيين انسحابهم من القناة الرياضية ثم عودتهم هل كان لتشكيل ضغط معين أو مناورة حققت أهدافها؟!!

**

- استحق النصر الفوز على الفيصلي والعودة للصدارة مجدداً. ومازال الهداف محمد السهلاوي يقود الفريق هجوميًّا بكل اقتدار.

**

- أخطاء الحكام بدأت تقل تدريجيًّا في الجولات الأخيرة. ويبدو أن الحكام الشباب كالمرداسي ومرعي والهذلول يقودون التحكيم لمرحلة جديدة ترقى إلى طموحات الجميع ولكنها تحتاج إلى وقت حتى تنضج وتصبح تجربة يعتمد عليها. بالتوفيق للحكام السعوديين مع جيلهم الجديد. كما يجب على اللجنة أن تتخلص فوراً من العينات المسيئة للتحكيم والذين ثبت عدم قدرتهم على مواكبة المرحلة الجديدة ومازالوا ينظرون للتحكيم النظرة القديمة القائمة على الميول والتجاوب مع الضغوط.

**

- مثلما أبعدت لجنة الحكام الحكم (أبو عجرا) وأمثاله من النماذج المشوهة والمعيقة للتحكيم يجب أن تستمر على هذا النهج حتى نجد أمامنا جيلاً تحكيمياً مشرفاً للوطن.

**

- نتائج الفريق الأهلاوي لا تتناسب إطلاقاً وحجم الاهتمام والمتابعة والصرف المالي المقدم له من قبل رئيس هيئة الشرف ومن إدارة النادي. فمازال الفريق يتعثر ولا يحقق النتائج التي يتطلع لها محبوه وعشاقه.

**

- قرار رئيس نادي الشباب خالد البلطان بالاستقالة والابتعاد عن الوسط الرياضي يجب أن يدخل حيز التنفيذ فوراً.. أو يلغى حالاً ويعلن البلطان استمراره وتراجعه عن فكرة الاستقالة؛ ففريق الشباب الكروي دخل في دوامة منذ أعلن عزمه على الرحيل وتراجع عطاء لاعبيه بشكل لافت بسبب قلقهم على مصيرهم بعد رحيل الرئيس.

**

- قام رجال الأمن في استاد الملك فهد بعمل مميز يشكرون عليه عندما قبضوا على بعض العناصر المندسة في المدرج الهلالي والتي كانت تهدف لإحداث شغب أو القيام بهتافات مسيئة ويجب أن تتنبه الجماهير الهلالية لمثل هذه العناصر وتبلغ عنها فورا خصوصا وأن المدرج الأزرق أصبح مستهدفاً من قبل بعض ضعاف النفوس ممن يسعون لتوريطه في مشاكل انضباطية.

موضوعات أخرى