Tuesday 05/11/2013 Issue 15013 الثلاثاء 02 محرم 1435 العدد

إلى أهالي الرس .. كرِّموا هذه الشخصية

وفقاً لمجتمع الجزيرة بتاريخ 14-12-1434هـ، فقد كرَّم الأخ مدير مستشفى الرس العام حسين العوض المرشد السياحي صالح بن محمد المزروع لجهوده في المشاركة في البرامج التي يقيمها المستشفى، ومنها المشاركة في فعاليات ملتقى الأطباء السنوي واستقباله للعديد من الأطباء الزائرين في متحفه التاريخي وضيافتهم وإعطائهم نبذة عن ماضي الرس وحاضرها... إلخ.

وأقول إن هذا الرجل - أعني المزروع -، وهو بالمناسبة فنان تشكيلي وخطاط وشاعر.. أقول هذا الرجل يستحق التكريم على مستوى المحافظة التي يحبها ويغرد من أجلها ومن أجل أن تحظى بما تستحقه من الاحتياجات.. وقد أبدع أيما إبداع في إدارة وتنظيم احتفائية الرس باليوم الوطني 83 بعد إسناد مهمة المدير التنفيذي لهذه الاحتفائية إليه من قِبل المحافظ المكلف الأستاذ محمد بن عبد الله العساف، وفي أول مبادرة ناجحة لتداول الأدوار في إدارة وتنظيم مثل هذا الحفل، وهي مبادرة محسوبة للأخ المحافظ تستحق التقدير والتصفيق.

وقد أتبع المزروع إبداعه في إدارة وتنظيم هذا الحفل بإصدار كتاب وثائقي بما تضمنه من الفعاليات تمت طباعته على نفقة رجل الأعمال الشيخ منصور بن عبد الله الثواب - أكثر الله من أمثاله - ممن يقدرون مسؤوليتهم الاجتماعية والوطنية حق قدرها، وهو كتاب وثائقي مميز حتى في طباعته الفاخرة التي تليق بمستوى المناسبة الوطنية الهامة التي يخلدها هذا الكتاب، والمرجو أن يكون قد تم تزويد غاليتنا الجزيرة بنسخة منه على سبيل الوفاء لهذه المطبوعة الرائدة في تغطية مثل هذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوبنا جميعاً.

محمد الحزاب الغفيلي - الرس