Tuesday 05/11/2013 Issue 15013 الثلاثاء 02 محرم 1435 العدد

فواصل

- مؤشرات قوية تؤكد أن مدرب المنتخب لوبيز كارو سوف يستدعي حارس النصر عبدالله العنزي في التشكيلة القادمة للمنتخب نهاية الأسبوع. نتمنى بعد ذلك أن تتوقف الحملة الشرسة ضد المدرب وأن يحظى المنتخب بالمؤازرة في مرحلته القادمة بعيداً عن ميول أو انتماء أو من أجل لاعب أو حارس.

* *

- من غير المتوقع أن يحدث تغيير في ترتيب فرق زين بعد الجولة القادمة وبالأخص في المقدمة. لذلك سيتوقف الدوري دون تغيير في الصدارة.

* *

- النظام واضح وصريح فيما يخص رفع أسعار التذاكر بأن لا يكون أكثر من 50% من القيمة الأصلية. ولكن لماذا صمت اتحاد الكرة أمام هذه المخالفات للأندية برفع الأسعار 100% في ابتزاز واضح للجماهير..!! اتحاد الكرة هو المسئول عن هذه المخالفات بصمته وليس الأندية.

* *

- ذلك الشرفي الذي تهجم على نجم الهلال سالم الدوسري واتهمه اتهامات باطلة هل يتوقع منه غير ذلك؟!! وهل يملك لغة غير تلك؟! لقد تجاوزه الزمن وهو يتكلم بلغة الماضي التي ماتت وتم دفنها.

* * *

- الشبابيون غاضبون مما يحدث في ناديهم فالفريق الكروي يتراجع بشكل مخيف والإدارة في حالة صمت غريبة. المشجع الشبابي بحاجة إلى ظهور إداري يتحدث عن ما يحدث ويبشره بخطوات تصحيحية قادمة.

* *

- الإدارة الأهلاوية لا يمكن أن تفعل أكثر مما فعلته للفريق ومع ذلك مازالت النتائج دون المتوقع وأقل من الطموح. اللاعب الأهلاوي هو المسئول عما يحدث وعن النتائج غير المرضية.

موضوعات أخرى