Tuesday 05/11/2013 Issue 15013 الثلاثاء 02 محرم 1435 العدد

العروض تنهال على الهلال وتطلب استضافة الفريق خلال فترة التوقف

شركة prt: طلبنا استضافة الهلال في الكويت كونه واجهة مضيئة لرياضة الخليج

كتب - عبد الله الحنيان:

تلقت إدارة نادي الهلال عرضاً رسمياً من مسؤولي أكاديمية «إسباير» تتكفل به الأكاديمية بإقامة معسكر إعدادي للفريق الأول في قطر خلال فترة توقف دوري عبد اللطيف جميل القادمة والتي ستمتد لثلاثة أسابيع نظير مشاركة منتخبنا الوطني في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015م.

من جانبهم ربط الهلاليون موافقتهم على العرض القطري بتوفير مباريات ودية يلعبها الفريق خلال فترة إقامته في المعسكر بغية تحقيق الفائدة المرجوة منه ورغبة من الجهاز الفني الأزرق في إبقاء اللاعبين في أجواء المباريات قبل استئناف الدوري.

من جهة ثانية أكد الوكيل الحصري لشركة بي آر تي لاين الرياضية في السعودية الأستاذ ذياب المريخي أن الشركة قدمت عرضاً آخر لإدارة الهلال طلبت فيه استضافة الفريق الأول خلال هذا الشهر في دولة الكويت، وأبدت فيه استعدادها لتوفير مباراتين وديتين يتم تحديدهما وفقاً لرغبة الجهاز الفني الهلالي.

وأضاف المريخي في حديث خص به «الجزيرة»:

نشكر إدارة نادي الهلال وجهازه الفني على تجاوبهم، تلقينا موافقتهم المبدئية ونحن بانتظار الموافقة النهائية خلال الساعات القادمة، ونحن نعمل لأن تتم الأمور على أكمل وجه.

وعن سبب اختيارهم لنادي الهلال تحديداً أبانَ:

‏الشركة حريصة على استقطاب الأندية الكبيرة التي تحظى بشعبية جماهيرية عريضة على مستوى منطقة الخليج، وهذا ما دعانا لطلب استضافة الهلال.

وزاد مختتماً حديثه: الشركة مهتمة بتقديم الخدمات الرياضية للأندية التي تمثِّل الواجهة المضيئة للرياضة الخليجية انطلاقاً من دورها في رعاية ودعم المناسبات الرياضية في المنطقة.

من جانب آخر علمت «الجزيرة» أن إدارة نادي الهلال كانت قد تخاطبت مع مسؤولي أندية إماراتية وقطرية لبحث إمكانية مواجهتها ودياً خلال فترة التوقف القريبة المقبلة.

موضوعات أخرى