Wednesday 06/11/2013 Issue 15014 الاربعاء 03 محرم 1435 العدد

فيما تم الاتفاق مع منشآت مالية وبنوك لمنح تسهيلات للمستثمرين

استكمال خطة التسويق لطرح مخطط السعيدانية جنوب الرياض

الجزيرة - الرياض:

استكملت مجموعة سلمان بن عبدالله بن سعيدان للعقارات الخطة التسويقية لمخطط السعيدانية (صندوق المستثمر مخطط السعيدانية) الذي طرحته شركة المستثمر المالية، وذلك بعد إتمام أعمال التسويق والمبيعات التي تتولها شركة عقاري للتسويق - إحدى شركات المجموعة -، وكذلك أعمال التطوير التي تولتها المجموعة.

وقال مصعب بن سلمان بن سعيدان مدير إدارة التسويق في المجموعة، إن المجموعة أتمت خطة التسويق استكمالا لأعمال التسويق والمبيعات وبعد اكتمال أعمال التطوير، باستخدام عدد من قنوات التسويق؛ وهي الصحف اليومية، ووسائل التواصل الاجتماعي، والتجهيز لموقع المزاد في المخطط شمال المصفاة «أرامكو» جنوبي الرياض، وتحديد آليات العمل والتصاميم.

وأوضح مصعب بن سعيدان: أنه سيتم بإذن الله الانتهاء من أعمال التسويق بانطلاق المزاد بعد صلاة العصر يوم الجمعة المقبل 8/11/2013 ، الموافق الخامس من شهر محرم الجاري، مشدداً على أهمية المشروع في كونه يوفر منتجات لشريحة واسعة من المستهلكين والمستثمرين، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن المجموعة عمدت إلى إبرام اتفاقيات مع عدد من المنشآت المالية والبنوك، لمنح تسهيلات للراغبين في الشراء، سواء من المستمرين في صندوق المستثمر مخطط السعيدانية أو من باقي المستهلكين، والمستمرين خاصة من منشآت التطوير الإسكاني.

ويقع مخطط السعيدانية في منطقة إستراتيجية بحكم قربها من الأماكن الحيوية بجوار حي الدار البيضاء، وحي العزيزية، وقرب المدينة الصناعية الأولى والصناعية الثانية والصناعية الثالثة، ومحطة مصفاة أرامكو السعودية، وإسكان جنوب الرياض، إضافة إلى عدد من مقرات الشركات الصناعية الكبرى. ويتميز المخطط الواقع على مساحة تزيد عن 600 ألف متر مربع بقربه من الطرق السريعة والدائري الثاني الجديد للرياض، وتنوع الشوارع الداخلية بين (18 – 20 – 30 – 40 – 60) وتوفر خدمات المياه، والكهرباء، والإنارة، والرصف.

موضوعات أخرى