Wednesday 06/11/2013 Issue 15014 الاربعاء 03 محرم 1435 العدد

التقى مسؤولي جامعة جازان وأكد تميزها

الأمير محمد بن ناصر: المشاريع الضخمة لجامعة جازان محل فخر واعتزاز

جازان - علي العمودي:

أعرب أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز عن إعجابه بمستوى الإنجاز في مشاريع المدينة الجامعية، وقال: إنني أشاهد مشاريع الجامعة من الطائرة في العديد من رحلاتي، وهي مشاريع ضخمة، ومحل فخر واعتزاز بما تشهده المنطقة من تنمية يقودها خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه معالي مدير جامعة جازان الدكتور محمد آل هيازع ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات وعدداً من أعضاء مجلس الجامعة.

وأكد سموه بالقول: أملنا في الجامعة كبير جداً لتطوير العديد من المجالات والأنظمة والخطط، سواء تلك التي تخص إمارة المنطقة أو الجهات الحكومية الأخرى في المجالات الاجتماعية والثقافية. مؤكداً أهمية دور الجامعة الفاعل والمؤثر في تنمية المنطقة.

وقال أمير المنطقة إن كل من التقيت بهم يشيدون بجامعة جازان، سواء في خططها الدراسية أو في شركاتها الخارجية وجودة مخرجاتها. موضحاً أن كل ذلك يطمئننا على مستقبل المنطقة وأبنائها.

وحث أمير منطقة جازان منسوبي الجامعة على مواصلة تميزهم في الأنشطة اللامنهجية، التي تخدم المجتمع بشرائحه كافة، ولاسيما في إبراز المواهب ودعمها في الأنشطة كافة.

من جانبه، أكد مدير الجامعة حرص الجميع على مواصلة حراك الجامعة العلمي والاجتماعي على المستوى الذي يتطلع إليه سموه وأبناء المنطقة والوطن.

موضوعات أخرى