Wednesday 06/11/2013 Issue 15014 الاربعاء 03 محرم 1435 العدد

مكتب التربية والتعليم للبنات بالمندق يكرم (108) طالبات متفوقات‏

الباحة - الجزيرة:

نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة المندق ، بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية ببرحرح، حفل تكريم الطالبات المتفوقات لعام 1433-1434هـ والبالغ عددهن (108) طالبات. وقد هنأت مديرة مكتب التربية والتعليم الأستاذة منيرة الزهراني، الطالبات على هذا الإنجاز ، مبينة أهمية التفوق الدراسي باعتباره الهدف الأساسي الذي تسعى لتحقيقه جميع الطالبات. كما أوضحت دور الأسرة في الوصول إلى هذا التفوق من خلال المتابعة الدائمة والتواصل المثمر مع المدرسة.

ومن جانبها تحدثت مديرة القسم النسائي بمركز التنمية الاجتماعية ببرحرح الأستاذة عزة الزهراني ، عن مركز التنمية الاجتماعية وما يقدمه من أعمال تدعم جميع المناشط التربوية والتعليمية تحقيقا للشراكة المجتمعية الهادفة بين المركز والمؤسسات الحكومية ، إثر ذلك قدمت المدربة الأستاذة هيفاء العتيبي، ورقة بعنوان أسرة آمنة تحدثت فيها عن ظاهرة العنف الأسري.

ثم ألقت مشرفة التوجيه والإرشاد بالمندق الأستاذة جميلة آدم، كلمة بينت فيها الطرق السليمة التي من خلالها تصل الطالبات للتفوق الدراسي مشيرة إلى أهمية تنظيم الوقت واتباع أساليب المذاكرة الجيدة. ثم توالت فقرات الحفل بمسيرة الطالبات المتفوقات وبالعروض المتنوعة. وفي نهاية الحفل تم تكريم الطالبات المتفوقات بالهدايا وشهادات التقدير، كما تم تكريم أعضاء لجنه التنمية الاجتماعية ببرحرح، والمراشدات الطلابيات المتميزات والمدارس المشاركة بتسلم الدروع التذكارية وشهادات التقدير .

موضوعات أخرى