Wednesday 06/11/2013 Issue 15014 الاربعاء 03 محرم 1435 العدد

فواصل

- الإدارة الاتحادية تتعرض لضغوط كبيرة من أجل الرحيل ولازالت الادارة صامدة وتحاول الاستمرار وستدخل في المرحلة القادمة اختبار كسر عظم بينها وبين من يسعى لإبعادها.

**

-دفاع الهلال سيكون أمام امتحان حقيقي وهو يواجه مهاجم نجران جادسون الذي قدم نفسه واحداً من أفضل مهاجمي الدوري وسجل اهدافا هائلة وينافس حاليا على صدارة الهدافين.

**

- صمت اتحاد الكرة تجاه التلاعب بأسعار تذاكر المباريات من قبل بعض الاندية انما هو صمت عن الفوضى واستغلال الجماهير. فالنظام واضح ويجب تطبيقه بشدة وحزم. إذا كنا نحترم الأنظمة والقوانين.

**

- سالم الدوسري قدم للوطن عن طريق ناديه والمنتخب ما لم يقدمه ذلك الذي تهجم عليه وحاول الاساءة له. فذلك المسيء لم يقدم سوى السخرية والانتقاص من الناجحين.

**

- مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ستكون تحفة معمارية مضيئة وواجهة مشرفة للوطن نباهي بها العالم. شكراً لخادم الحرمين الشريفين يقولها كل شباب ورياضيي الوطن على هذه الهدية العظيمة.

**

- انخفض مستوى الثنائي الأجنبي في الشعلة حسن الطير ولاسانا فتراجع مستوى الفريق بشكل كبير. وعندما كان اللاعبان مـتألقين الموسم الماضي كان الشعلة في أفضل حالاته. ربما يعود اللاعبان للتألق مرة اخرى مع المدرب الاسباني الجديد.

موضوعات أخرى